حب مستحيل
حب مستحيل
هلا وغلا بكل خواتي ..
ومبروك التجمع وياليت يكون بعد في المركز لاني يتيمه ماعرف احد كنت امتحن بالملز وهالمره بالنفل
زوووووووق

انتي وين بالملز والا النفل؟؟
حب مستحيل
حب مستحيل
بنات سواء على الطاير كيف اجمع 3 كسور ..
معليش ادرس احصاء 110 من الترم اللي راح ومع اني اخذت ماشاء الله بالرياضيات ممتاز بس تناحتي تجي اوقات
والاقتصاد مادرست الا اول اربع محاضرات ولا فهمت شئ وماسكه خط السريع معه وشكلي ابحذفه هالترم واخليه للترم الصيفي وليه الشقى
ومعي مناهج بحث ومهارات اتصال وانجلش ومبادئ احصاء واقتصاد جزئي ..
وحاذفه تاريخ للمره الثانيه ومعه قران لانه نزل معدلي كنت ضعيفه بالتجويد .. ومعدلي ماشاء الله 4.40
وانتم كم معدلكم .. الترم الاول ..وماشين على الخطه او حذفين ..
زوووووورق
زوووووورق
هلا وغلا بكل خواتي .. ومبروك التجمع وياليت يكون بعد في المركز لاني يتيمه ماعرف احد كنت امتحن بالملز وهالمره بالنفل زوووووووق انتي وين بالملز والا النفل؟؟
هلا وغلا بكل خواتي .. ومبروك التجمع وياليت يكون بعد في المركز لاني يتيمه ماعرف احد كنت امتحن...
اهلين حبيبتي حب مستحيل
الله يوفقنا جميعا يارب ونجيب اعلى الدرجات بالدنيا والاخره
انا حبيبتي بالنفـــــل
زوووووورق
زوووووورق
بنات سواء على الطاير كيف اجمع 3 كسور .. معليش ادرس احصاء 110 من الترم اللي راح ومع اني اخذت ماشاء الله بالرياضيات ممتاز بس تناحتي تجي اوقات والاقتصاد مادرست الا اول اربع محاضرات ولا فهمت شئ وماسكه خط السريع معه وشكلي ابحذفه هالترم واخليه للترم الصيفي وليه الشقى ومعي مناهج بحث ومهارات اتصال وانجلش ومبادئ احصاء واقتصاد جزئي .. وحاذفه تاريخ للمره الثانيه ومعه قران لانه نزل معدلي كنت ضعيفه بالتجويد .. ومعدلي ماشاء الله 4.40 وانتم كم معدلكم .. الترم الاول ..وماشين على الخطه او حذفين ..
بنات سواء على الطاير كيف اجمع 3 كسور .. معليش ادرس احصاء 110 من الترم اللي راح ومع اني اخذت...
ياليت اقدر افيدك بس والله ماوراي الا الدجه
اتمنى البنات يفيدونك
انا زيك بالضبط بس الحمد لله ماشيه عالخطه بس للاسف انقلش مستوى اول شلته معي :44:
والحين وربي حايسه وحتى قرآن ماحفظت :icon28:
الله يعينا وياك
حب مستحيل
حب مستحيل
هلا وغلا .. ياقلبي عليك ولايهمك دام فتحو صيفي ان شاء الله تضبط امورك ...
وانا معك في النفل خلينا نتشاوف ..
والله يهديك على توقيت التجمع مع الامتحانات ..
صايره ماتهنى بالنت مثل اولا .. وكل ماشافني زوجي اتصفح قالي ماتملين ادرسي ابرك لك .. والا مادفع لك ترم ثاني هههه