um nhyan
um nhyan
حبيبتي خيماوية انشاء الله بجر نتلاقى فالقرية العالمية ابا منج ديرماكول حبتين 212
ألــــيــــن1
اخوااااتي هل الكريم يخفي عيوووب الجسم ؟؟او فقط الوجه؟؟؟
مهما كنت العيوب؟؟
وشكرااا:26:
عضة الإبهام
عضة الإبهام
يا بنات شالسالفه فيه ناس يمدحون الكريم وفيه ناس يذمونه الله يخليكم احترت
خيماويه وبس
خيماويه وبس
أنستازيا مرحبا بج الغاليه والله يعطيج العافيه وتسلمين حبوبه
أنا فكرت في الاخت روح العطور لأنها بين فترة وفترة تمر ، أقدر أعطيها الكريمات في دربها بس لحد الحين ما كلمتها ، أول شي حبيت أعرف آراء البنات ، لأني نادرا ما أسير بوظبي يعني كل خمس أو ست شهور مرة

um nhyan اتفقنا حبوبه

ألــــيــــن1 حبيبتي هذا للوجه ومشكورة على المرور

عضة الإبهام حبيبتي كل الاشياء تناسب ناس وناس ، يعني سألت وحده وقالت ان الكريم ناسبها وما ناسب اختها
واختي تستخدم كريم أساس شيسيدو وعليها ما شاءالله روعه ، وأنا ما ناسبني أبد مع انه احنا خوات ونفس اللون

وفي الاخير خواتي حبيت أخبركم اني تضايجت وايد من كلام بعض البنات يقولون مغلين عليهم ونلعب في الاسعار ، أنا في البدايه في اول صفحه كتبت اني اشتريته من عند حرمه وأنا آخذه عنها أصلا غالي تقول مكلفنها شحن ومشاوير ، وماحصلت أقل من سعرها شو أسوي يعني ، أنا عن نفسي رضيت بالسعر لأنه ما في بديل وكل وحده على راحتها أنا ما غصبت حد يشتري عني ، طبعا أنا آخذ عموله تعبي والله كم مرة اتفق معاها واتصل فيها وتقولي مشغوله وانا انتظر وفي الاخير ما أحصلها

بصراحه ما حد يحس بتعبنا ، نجابل الكمبيوتر ونرد على الرسايل الخاصه وعالعام وعندنا عيال وشغل البيت ونسير ونيي ونتصل ، خواتي نحن عنا مشاغل ونكنسلها علشان نتفق معاكم ، غير فاتورة الانترنت فوق 150 وقبل كان الاستخدام 50 بس هذا كله مش في الحسبان :44:
خيماويه وبس
خيماويه وبس
ممكن تطلبونه عن طريق هالموقع إذا حبيتوا

http://dermacol.com/eng/index.html