مدى السلطان
مدى السلطان
feuna feuna :
انا اشتريته بس للحين ماركبته ... يعني مااقدر افيدك بس انا ماعمري سمعت ان فيه فرن بابه يتسكر لوحده لازم انتي تسكرينه بيدك زي اي فرن !!!! بس باذن الله اذا ركبته اقدر احط موضوع مفصل لان البنات اللي يسالون كثير .. وانا ابغى افيدهم وربي يكتب اللي فيه الخير راح احط لك صور اللي عندي وهي بكراتينها وادعيلي بالتيسير والتوفيق ان شاء الله تكون زي اللي عندك ..
انا اشتريته بس للحين ماركبته ... يعني مااقدر افيدك بس انا ماعمري سمعت ان فيه فرن بابه يتسكر...
انا عندي زي هذا كهرباء 60 سم
حلو وكل شي بس عيبه لما يسخن المفاتيح تسخن معاه افكر اسوي تلبيسه للمفاتيح :angry:
مدى السلطان
مدى السلطان
حبايبى انا قلت لكم الى عندى وهى نصيحه لوجه الله الى عندى كهربائى الماركه البا الايطالى وهو بلد ان Buildinيعنى مفصول عن البوتغاز العيون ومقاسه 60 سم صحيح شكله حلو وسعره ارخص من الباقين بس عن تجربه مقارنة بالفرن الامريكى جنرال الكتريك شى ثان وانتظرونى انزل لكم صورته قريبا
حبايبى انا قلت لكم الى عندى وهى نصيحه لوجه الله الى عندى كهربائى الماركه البا الايطالى وهو بلد...
كان نفسي في جنرال بس وقتها مالقيت 60 لأن مطبخي صغير فأضطريت اشتريه :06:
ام خلود 2007
ام خلود 2007
انا عندي البا 90 سم من سنتين
ممتاز بس مشكلته ما يولع فوق وتحت مع بعض
لازم تطفين تحت وتشغلين فوق واذا شغلت فوق لازم تخلين الباب مفتوح شوي ما تسكرينه تماما والا ينطفي
@صمت المشاعر@
@صمت المشاعر@
اهليين فيونه
نبغى تجربتك مع الفرن
وفين وكيل البا فى جده
feuna
feuna
اهلين اختي حياك ..

انا اشتريت من البا فرن 60 سم وبوتجاز سطح 90 سم ..

صارلي استخدمهم 8 او 9 شهور وكل يوم احبهم اكثر صراااحه الفرن لايعلى عليه انا خفت اندم اني اخذت صغير عشان المطبخ اساسا صغير بس لانه يشتغل من فوق وتحت بنفس الوقت طلع عملي مرررررره ..

الموديل اللي عندي 9 انظمه ..اخذته من عند الموردين بسوق بترومين بجده (الصواريخ).. انتبهي لان موديلاته كثيره اختى اشترت من عندهم بس واحد غير اللي عندي ..

اذا حبيتي ممكن اعطيك رقمهم واسم المحل لانه مو عندي اللحين ..

امررررررري ياقلبي انا حاظره ..:26: