محتاره ايش اسوي!!!؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

انا اكثير محتاره ايش اسوي عندي افكار لكن احس اني ضايعه ومتردده لأن دايم لما اسوي شيء واتعب عليه في الأخير ما استفيد منه مادياً:confused:

أنا جات في بالي فكرة بما ان عندي حساب في الباي بال ليه ما اقدم خدمة للبنات اللي يبغوا يشتروا من النت لكن مشكلتهم الباي بال فكرت اني ادفع عنهم بالباي بال بعد تحويل المبلغ لحسابي والعمولة 50ريال.

الفكرة الثانيه اني اقدم خدمه ان انا اقدر اجيب لأي وحده عندها موقع زوار عددهم 5000زائر من انحاء العالم مقابل 100ريال ومن دولة معينه بـ150ريال والموقع يكون برابط مستقل مو مجاني.هذي الفكرة انا سويتها لمدونتي وعندي صور قبل وبعد :biggrin:خلال اسبوع تغيرعدد الزوار:biggrin:
صاروا حتى اكثر من 5000زائر:11:

انتوا ايش رايكم هل الأفكار تستاهل اني اتعب عليها وانشرها:biggrin:

14
902

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نافذة التسوق
نافذة التسوق
عزيزتي

اول خطوات النجاح الاستمرار والمحاوله

ولاتتردين ابدائي بالافكار :love: والانتاج
مثلا الباي بال لازم تحطين في بالك ايش الاشياء اللي ممكن تصير
هي مو بس تطلبين وتدفعين
لو وصل طلب ناقص او تاخر الطلب او او
لازم انتي تابعين وترجعين تتواصلين وايش الشروط اللي بتوضحينها للزبونه حقوق لك وحقوق الزبون
...
القكره الثانيه الزوار
انتي مو خسرانه شيء

سوي دعايه .. وبنر لتوقيعك او مدونتك
وتويتر انشري فيه

والله يوفقك عزيزتي
التواضع عز
التواضع عز
بالتوفيق
نينا شانيل
نينا شانيل
عزيزتي اول خطوات النجاح الاستمرار والمحاوله ولاتتردين ابدائي بالافكار :love: والانتاج مثلا الباي بال لازم تحطين في بالك ايش الاشياء اللي ممكن تصير هي مو بس تطلبين وتدفعين لو وصل طلب ناقص او تاخر الطلب او او لازم انتي تابعين وترجعين تتواصلين وايش الشروط اللي بتوضحينها للزبونه حقوق لك وحقوق الزبون ... القكره الثانيه الزوار انتي مو خسرانه شيء سوي دعايه .. وبنر لتوقيعك او مدونتك وتويتر انشري فيه والله يوفقك عزيزتي
عزيزتي اول خطوات النجاح الاستمرار والمحاوله ولاتتردين ابدائي بالافكار :love: والانتاج...
الله يعطيك العافية تحمست ابداء :smheart: من ناحية الباي بال انا فقط ادفع عنهم ما اقدم لهم خدمة المتسوقه الشخصية هذي تفرق عن هذي:rotaeye:
نينا شانيل
نينا شانيل
بالتوفيق
بالتوفيق
مشكورة:smheart:
ليمونه كستنائيه
موفقه