سلام بنات ابي احد يساعدن .....

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام عليكم ورحمه الله بركاته ....

بنات الحمد الله على كل حال .....
راتبي 10000ريال
يبقي من راتبي حوالي 5000 لان الباقي قروض و جمعيات ......
ومع هاه تلقين العب به بمطاعم ومجمعات ......
ودي استثمره ابيكن تساعدنن ....كيف .....

افتح لي محفظه ..ولا ايش ...اسوي ابي تجاربكن ..واقترحاتكن
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماا&
ريماا&
الله يرزقك ويزيدك من فضله
اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري في البنك المبلغ اللي بتقدرين تستغنين عنه انا ما ادري اذا تدفعين اجاار او مصااريف منزل وما الى ذلك اتكلم عن مصروفك الشخصي اذا ماعندك مصاريف اخرى تكفيك 2000 مصروف شهري اكل شرب ترفيه لبس عطر وكل شي في حدود المعقول لا افراط ولا تفريط وثلاثه حطيها بالبنك لا تسحبينها الا في وقت زنقه مررره
واذا شفتي رصيدك يزيدد احتمال تخصمين 500 من مصروفك >>>>>> تطمعين هههههههه
اهم شي حبوبه انك ماتبخلين ع نفسك لانك ماتدرين تجمعينها لمين ولا تنسين الصدقه فهي الادخاار الحقيقي لك
انا لو اعرف ظروفك واحتياجاتك كاان وزعت راتبك تمام بس علشاان اسهلك شوي اعطيتك امثله ودمتي بود
roroo 24
roroo 24
الله يرزقك ويزيدك من فضله اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري في البنك المبلغ اللي بتقدرين تستغنين عنه انا ما ادري اذا تدفعين اجاار او مصااريف منزل وما الى ذلك اتكلم عن مصروفك الشخصي اذا ماعندك مصاريف اخرى تكفيك 2000 مصروف شهري اكل شرب ترفيه لبس عطر وكل شي في حدود المعقول لا افراط ولا تفريط وثلاثه حطيها بالبنك لا تسحبينها الا في وقت زنقه مررره واذا شفتي رصيدك يزيدد احتمال تخصمين 500 من مصروفك >>>>>> تطمعين هههههههه اهم شي حبوبه انك ماتبخلين ع نفسك لانك ماتدرين تجمعينها لمين ولا تنسين الصدقه فهي الادخاار الحقيقي لك انا لو اعرف ظروفك واحتياجاتك كاان وزعت راتبك تمام بس علشاان اسهلك شوي اعطيتك امثله ودمتي بود
الله يرزقك ويزيدك من فضله اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري...
ماشاءالله تبارك الله
أستخيري الله قبل كل شئ
أنا افضل انك تسوي صدقه جاريه لكي وبعدين تبدآئي مشروعك عشان
ربنا يوفقك
سفيره الدلع
سفيره الدلع
الله يرزقك ويزيدك من فضله اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري في البنك المبلغ اللي بتقدرين تستغنين عنه انا ما ادري اذا تدفعين اجاار او مصااريف منزل وما الى ذلك اتكلم عن مصروفك الشخصي اذا ماعندك مصاريف اخرى تكفيك 2000 مصروف شهري اكل شرب ترفيه لبس عطر وكل شي في حدود المعقول لا افراط ولا تفريط وثلاثه حطيها بالبنك لا تسحبينها الا في وقت زنقه مررره واذا شفتي رصيدك يزيدد احتمال تخصمين 500 من مصروفك >>>>>> تطمعين هههههههه اهم شي حبوبه انك ماتبخلين ع نفسك لانك ماتدرين تجمعينها لمين ولا تنسين الصدقه فهي الادخاار الحقيقي لك انا لو اعرف ظروفك واحتياجاتك كاان وزعت راتبك تمام بس علشاان اسهلك شوي اعطيتك امثله ودمتي بود
الله يرزقك ويزيدك من فضله اولا خلي مبلغ لمصروفك ع جنب بحيث انك تعيشين حياتك بدون حرماان وادخري...
مصارفي انا ولدي ناخذهن من أبوه ....بس عجزت لا امسك ....وعندي سواق ياخذ مني 1200ريال ...
مشكلتي يطيرن كل المبلغ ....ومادري وين يروح :angry:
سفيره الدلع
سفيره الدلع
ماشاءالله تبارك الله أستخيري الله قبل كل شئ أنا افضل انك تسوي صدقه جاريه لكي وبعدين تبدآئي مشروعك عشان ربنا يوفقك
ماشاءالله تبارك الله أستخيري الله قبل كل شئ أنا افضل انك تسوي صدقه جاريه لكي وبعدين تبدآئي...
جزاك الله خيرر..والله هذا المفروض ا لي اسوي

الصدقه قبل كل شي
فله55
فله55
ماشاءالله....
بتصدقينيي لو قلت لك ان راتب عائلتي 3000 ريال منها يروح قسط ل البنك "1000" ريال شهريا
واللي يبقى ما يكفينا ل اول عشر ايام من الشهر ...
حمدي ربك عل نعمتة وحافظي عالمتبقي معك وما تسرفيهم هني وهناك
وما تنسي تتصدقي بأي مبلغ ولو بالقليل