@من دار ال سعود@
وينكم يابنات كل وحده تكتب ايش الفاونديشن الي تستعمله ليش ماتكتبن حنا كل وحده مشغله بمدينه يعني لاتخافون حتى لو وحده خذت الطريقه مافيها شي كل وحده وله زباينه وهلموضوع يجمعنا خوات مانخبي عن بعض شي وكل وحده تنصح الأخراء وتعطيها خبرات
وينكم يابنات كل وحده تكتب ايش الفاونديشن الي تستعمله ليش ماتكتبن حنا كل وحده مشغله بمدينه يعني...
هلا اختي انا اول شي بورده سمر كيك جاد الخضراء
بعدها ديرماكول 217 للبيضاء والحنطينه و215 للسمراء
وبعدها سمر كيك برضوا البشرة البيضاء روشيل والحنطيه روزيت والسمراء اورنج
وبعدها البودره المضغوطه من ماكس فاكتر

المهم هذي الكل يستخدمها عندنا بالشرقيه وكل البشرات تتشقق منها تدهن ماعدا البشره الجافه احيانا تمشي الحالـــــــــــــــــ ..
مره قالت لي اختي بدر البدر استخدم ريفلون والاخت نواره برضوا ريفلون وكريم اساس كريولان
جربتها لكن للاسف مافي تغطيه قيه مره
ياليت الي عنده خبر يفيدنا
ملهمة زوجها
ملهمة زوجها
السلام عليكم
البرافين هو نوع من الشمع يستعملونه في اسيا لازالة التعب من اليدين و تحسين ان البشرة صارت ناعمة و مرتاحة
و الشمع فيه اشكال مختلفة يعني الوان مختلفة مع نكهات برائحة عطرة وتشترين معه الجهاز الخاص فيه لانه يسخنه و من الاحسن ما تحطين اليد في الجهاز لان الزبائن كثر و ماراح تغيرين الشمع مع كل استعمال ادا بعد ما تعملي المانيكور او البديكور تحطي عليها الشمع بفرشاه و لازم تسرعي يعني ما يبرد و انت لسة ما غطيتي اليدادن تغطي اليد او الرجل ربع ساعة بالغطاء تبعهم او ورق الومنيون و تشلينه مع مسج خفيف للايدي
و لازم ما يستعمل البرافين بعد الحلاوة لانه سخن يمكن يسوي حساسية
@من دار ال سعود@
يابنات انا طلعت فيزه فلبينيه المكتب يقول خلال شهر تجي ؟؟ ماعرف اول مره استقدم ابيكم تعطوني التفاصيل واذا تعرفن مكتب ممتاز في الشرقيه تعلمني
أميرة من نجد
أميرة من نجد
السلام عليكم تقبل الله صيامكم وقيامكم سؤال لصاحبات المشاغل كم يكلفكم المكياج شهريا يعني بشكل تقريبي بكم تشترون المكياج كل شهر بالمواسم وايام الزحمه؟؟ ونفس السؤال للصبغه كم تكلفكم شهريا؟
السلام عليكم تقبل الله صيامكم وقيامكم سؤال لصاحبات المشاغل كم يكلفكم المكياج شهريا يعني بشكل...
ياليت الرد حتى لو تقريبي بس
لاني اسوي دراسة جدوى ومو عارفه كم احط المبلغ الشهري لهم
بدايه حلم جديد
بنات الرياض فيها عوارض البرافين يابنات من وين اجيبه نزيه عنده؟؟
بنات الرياض فيها عوارض البرافين يابنات من وين اجيبه نزيه عنده؟؟
اذا قصدك محلات عوارض فيه بشارع الخزان