شوفو وش شفت عند محل اطفال .. موضوع للنقاش..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا احلى حوائيات
المهم مابطول عليكم بالسالفه
اليوم ياطويلات العمر رحت لمحل اطفال عالم الطفوله في الدمام
طبعا كنا في وقت صلاة ووقفنا عند المحل ننتظره يفتح طبعا كانو في صلاة العشا
المهم وحنا ننتظر كانت واقفه جنبنا سياره فيها سواق وطفلين واحد اعطيه عمر اربع سنوات والثاني سبع سنوات تقريبا ويجننون بسم الله عليهم
المهم اللي قاهرني انهم كانو لحالهم مع السواق وطبعا نزلو في الشارع ويلعبون في الشارع والسواق ولاهمه وواحد طيح قلبي قطع الشارع راح يتفرج على محل قبال المحل هذا والشارع مو بحي علشان اقول السيارات قليله لا شارع عام وانا ماغير اناظرهم وتقطع قلبي عليهم من الخوف لا وجا عامل يبيع فيشار واشترو منه طبعا البوك كان مع الصغير وضحك عليهم عطاهم باغلى من سعره والسواق يضحك بالله مو شي يقهر
فايش رايكم بمثل هذي الام اللي تثق في السواق لدرجة ترسل اطفالها معه لمحل العاب ؟؟؟؟
ووين الاب في هذا كله وين دور الاب ليش السواق حل محل الاب في الموضوع وغيره سواء بروحه لمستوصف او سوق او غيره؟؟؟
اذا كانت الخدامه اخذه مكان الام في البيت والسواق اخذ مكان الاب !!! ليش يجيبون اعيال ؟؟ وين التربيه ؟؟ وين الاهتمام والحنان ؟؟ والام اللي تثق في السواق في وقت تسمع فيه القصص الفظيعه عن الخطف وغيره ايش رايكم فيها؟؟
صراحة موضوعي هذا ابغى نقاش جدي فيه ياليت الكل يبدي رايه لانه من جد شي يقهر
70
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مابيدي حيلة
مابيدي حيلة
لا حول ولا قوة الا بالله

الشرهه على اهلهم ما يدرون انهم بالذمة والله حرام عليهم الله يكفيهم شر العقوبه على فكرة يا كثرهم هالاشكال ضاهرة

منتشرة بقوة
TAI CHI
TAI CHI
لا حول ولا قوه الا بالله

وبعدين يا اختى يقعدوا يبكبكوا ويقولوا عيالنا اتخطفوا وعيالنا اغتصبوهم الخدم ووووووو

يا ناس اتقوا اله في عيالكم وخافوا عليهم الزمن ذا والله يخوف

قبل يومين كنا في حديقه الملك فهد بالطائف وانا ما احب الاماكن هذي اصلا بالمره عشان مليان بالفتن والمعاصي والاختلاط وزحمه

المهم رحنا بس عشان العيال

واشوف واحده من الالعاب الكبيره الخطيره زي القطار وشدني شكله ووقفت اتفرجت على الناس داخله واقول كيف تجيهم الجرئه يركبوا شي زي كذا

شويه ويوقف وينزلوا منه الناس واشوف رجال وحرمته نازلين يضحكوا ومستانسين على الاخر ويمشوا لين تحت والشغاله جالسه على الكراسي بره منتظرتهم يخلصوا يلعبوا وماسكه بنتهم عمرها يجي 3 او 4 سنوات

قلت في نفسي لو الشغاله خطفتها وشردت والله وما احد يدري عنها

لا حول ولا قوه الا بالله

اباء وامهات مستهترين يا اختى وحيده في الخبر جت على هذولا البزوره الله شفتيهم ربي يحفظهم بس
ام الشقى
ام الشقى
كل ام واب مهملين اولادههم سيحاسبون من رب العالمين لانهم فرطوا في الامانه
صاحبة مشغل
صاحبة مشغل
شهرين لحممممممممممه حمرا نتفه والله
ولله ضحكت من الوصف وفي نفس الوقت شي يحزن
بديعة الزمان1401
الله يعين واذا قلتي شي قالوا اتكيت