ملك2008
ملك2008
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت معاملتهم معي برسميه راح اعاملهم بالمثل
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت...
انا اهل زوجي طيبين واعاملهم بالمثل بس بحدود يعني اعاملهم بالطيب واللباقة اهم شي طبعا عشان اكسب زوجي<<ياعيني على المصالح,, واحاول اتقربلهم بس بحدود..(على قولتهم الشي اذا زاد عن حده انقلب ضدة)
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت معاملتهم معي برسميه راح اعاملهم بالمثل
والله اذا شفتهم حبوبين معي وطيبين ويعتبروني مثل بنتهم رااااح اصير مثل بنتهم واحسن اما اذ شفت...
بعامل بحب وطيبه اكيد

اكره اسلوب اللي تقول اعاملهم مثل مايعاملوني

طيب انتي اذا صرتي كويسه بيصيرون كويسين ولو ماعاملوك كويس ذنبهم على جنبهم بس اهم شي ارضي ربي
دنيا العجب
دنيا العجب
انا احبهم بصراحة وانبسط معهم ولا احط في بالي اي شي..ولا عمدي ركزت هم يحبوني ولا لا؟؟
المهم انهم يتعاملون معي بطيبه واحترام..ماعرف اصير ثقيله ومدري ايش من نصايح البنات لا والله..انا عطبيعتي وماقدر اتغير
جود6667
جود6667
أشكر كل اللي ردوا على موضوعي ..

طيب وش رايكم بالنصيحة اللي تقول:

( كشري في وجيهم من البداية علشان يتضايقون هم وما عاد يكررون الجية؟؟؟!!! وخاااااااااااااصة إن هذي أول جية لهم )

وهل حلوة أكون جافة ومكشرة وهم كويسين معايه وخفاف ما يثقلون علي بشي؟؟
دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
أشكر كل اللي ردوا على موضوعي .. طيب وش رايكم بالنصيحة اللي تقول: ( كشري في وجيهم من البداية علشان يتضايقون هم وما عاد يكررون الجية؟؟؟!!! وخاااااااااااااصة إن هذي أول جية لهم ) وهل حلوة أكون جافة ومكشرة وهم كويسين معايه وخفاف ما يثقلون علي بشي؟؟
أشكر كل اللي ردوا على موضوعي .. طيب وش رايكم بالنصيحة اللي تقول: ( كشري في وجيهم من البداية...
اللي قالك هالكلام مايبغالك الخير وغيران منك ويبغى يخرب عليك