اجراءات تغيير الاســــــــــــــم..

الملتقى العام

يسعدلي أوقاتكم صبـــــــايا..
فديتكم داخلة على الله ثم عليكم اللي تعرف اجراءات تغيير الاسم لاتبخل علي ..:icon33:
يعني الشغلة بسيطة ولاصعبة .. تأخذ وقت الاجراءات ولا كيف:(
والله تعبت ماغير أطامر من منتدى لمنتدى كود ألاقي شيء يدليني بس ماهنا أحد:42: بس عسى بنات حواء مايقصرون معي..:)
:26::26::26:

20
101K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7La .. dLoo3h
a7La .. dLoo3h
رفع
me me
me me
وحده قريبة لي غيرت اسمها وماأخذ منها أي وقت ولاصعوبة أبدا
{}سما نجد{}
{}سما نجد{}
والله ماعندي خبر بس قلت ارفعلك الموضوع
نــــاردين
نــــاردين
حبيبتي انا غيرت إسمي أول شئ تروحين تقدمين طلب وتعبينه وتعطينهم بعد كم يوم يعطونك ورقه تسوين إعلان

في الجريدة تجلسين شهر بعد الإعلان وبعدين تردين لهم تخلصين كم شغله ويرسلونك للمحكمة علشان الشيخ يسألك عن سبب التغيير أنا ما سألني سأل زوجي بعد المحكمة خلاص تروحين الأحوال المدنية ويعطونك ورقه تعديل الإسم لأنك تحتاجيها في تعديل اسمك في أي مكان مثل البنك أو المدرسة أو الكلية أو بطاقة أحوالك

وترى هذا كله ما يأخذ شهر واسبوعين بس شهر بعد الإعلان وبعده كم إجراء بسيط أنا غيرت إسمي وطلعت بطاقة أحول في نفس الوقت علشان كذا طولت شوي يا عسل وغيري ولا تشيلي هم الأمر بسيط مو زي زمان التغيير يأخذ سنة

وأي سؤال انا حاضرة ارسلي لي رساله خاصه لأني يمكن ما افتح الموضوع مر ه ثانية
موزبعسل
موزبعسل
حبيبتي انا غيرت إسمي أول شئ تروحين تقدمين طلب وتعبينه وتعطينهم بعد كم يوم يعطونك ورقه تسوين إعلان في الجريدة تجلسين شهر بعد الإعلان وبعدين تردين لهم تخلصين كم شغله ويرسلونك للمحكمة علشان الشيخ يسألك عن سبب التغيير أنا ما سألني سأل زوجي بعد المحكمة خلاص تروحين الأحوال المدنية ويعطونك ورقه تعديل الإسم لأنك تحتاجيها في تعديل اسمك في أي مكان مثل البنك أو المدرسة أو الكلية أو بطاقة أحوالك وترى هذا كله ما يأخذ شهر واسبوعين بس شهر بعد الإعلان وبعده كم إجراء بسيط أنا غيرت إسمي وطلعت بطاقة أحول في نفس الوقت علشان كذا طولت شوي يا عسل وغيري ولا تشيلي هم الأمر بسيط مو زي زمان التغيير يأخذ سنة وأي سؤال انا حاضرة ارسلي لي رساله خاصه لأني يمكن ما افتح الموضوع مر ه ثانية
حبيبتي انا غيرت إسمي أول شئ تروحين تقدمين طلب وتعبينه وتعطينهم بعد كم يوم يعطونك ورقه تسوين إعلان...
نفس كلامها ابدا ابدا ماياااااااااااااخدوقت توكلي على الله