زوجي واللي صارمن سنه عجزت انسى وكرهته

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه من سبع سنوات زوجي ملتزم بعض الشئ دينه على مزاجه المهم كان زين معي وكنت انا اموت عليه احبه بجنون ولا اتحمل ابعد عنه مع الوقت وتأخرالحمل سنه سنتين ثلاث ماخليت علاج ولا حرمه الا ورحت بدأزوجي يتذمر من ثاني سنه ويقط حجي اني شكللك مافيك عيال وكل ماسمع احد حملت مرته يتضايق المهم كنت اقنعه ان الطب تطوروان شاء الله الله بيرزقنا كان يلمح لي دايما انه بيتزوج وانه يحب الاطفال ويب درزن عيال ويهتم في عيال اخوه ويجيبهم عندنا في البيت ويشريلهم العاب ويأخذهم يتمشى فيهم كان يحبهم صج بعد4سنوات طلبت منه انه نجري اطفال انابيب لأن الدكتور نصحني وقال ليش تتأخرون والعمر بيجري رفض بالبدايه ومااقتنع وبعدالحاح وافق بس بشروط تخيلوا شروطه انه ماله دخل بعلاجي ومصاريفه ولا مواعيدي بحجة انه موفاضي وافقت كله عشان البيبي اللي قلت اذاجاءبغير حياتنا ان شاءالله صاروا اخواني الله لايحرمني منهم هم اللي يودوني مواعيدي خصوصاان المستشفى مو نفس منطقتناوانا الحمدللله موظفه مومحتاجه منه شئ ولا اكلف عليه بشئ واساعده في المصاريف سويت العمليه وطول ماكنت انتظر النتيجه كان يتريق علي ويقول ماراح تحملي وكنت مطالبه بالراحه طول فترة اسبوعين وكان مومتحمل ورفض اجيب شغاله وصرت اشتغل في بيتي غير نفسيتي الي دمرها لي بكلامه وتجريحه اتحملت ودعيت ربي تنجح بس عشان اقهره تصدقون قدر الله وفشلت العمليه وماصارحمل قال الدكتور هالعمليات غالبا تنجح من المره الاولى ومع التكرار تنجح مااستسلمت كنت اتمنى بس طفل يغيرلي وضعي وحياتي والتهي فيه عنه وهو بيكيفه يتزوج يطلقني بس ابي طفل فاتحته بعد سنه تقريبا اني بعيد العمليه رفض وقال انا خلاص بتزوج وانتي مافيك عيال وانا تعبت نفسيا ومرضت منك ومن التفكير والناس كلتني للحين ماجبت عيال انا قررت اتزوج خلاص وانتي روحي في حال سبيلك وماراح تجلسي بدون زواج انتي موظفه ومرغوبه هنا انا انصدمت منه وبكيت لين جفت دموعي بها البساطه نسي العشره يعني ماهمه غير العيال وقالي فكيني منك مابيك قلت يعني هالحركات اللي كنت تسويها معي كنت تبيني اطفش وانا ساكته ومتحمله واقول اعذريه مضغوط قال ايه ولاعلمك الحريم الي خطبتهم رفض لاني عندي زوجه يعني انتي الي قطعتي رزقي روحي لأهلك وقام وطلع شنطة ملابسي وقال يله روحي لأهلك وورقتك توصلك رحت لأهلي ماحكيت لهم شئ اول يومين خصوصا ان امي مريضه وماتتحمل بس كان باين علي اني زعلانه معه خصوصا اني ماكنت انام عند اهلي اكثر من يوم مر اسبوع كلمني ابو زوجي انسان طيب ويحبني قال يافلانه وينك لك اسبوع ماشفتك للمعلوميه انا ساكنه بجناح عندهم قلت انا عنداهلي وكذا وكذا السالفه قام يترجاني ويقول لازم ترجعي وهذابيتك موبيته وانازعلان عليه وماراح ارضى لينترجعيني وقال ان بطلب منه يعالجك وان شاء الله الله بيرزقكم ليش مستعجل وبعدين انتي عاقله وفاهمه واذا ماالله كتب ماراح تمنعينه من الخلفه وجاء البيت ورجعني عمي لبيتي وقال ماعليك منه رجعت يابنات عشانه وقلت له انا ماراح امنعك تتزوج بس اول خلينا نتعالج كان همي بس الطفل كيف اجيبه بسايسه عشان العمليه والا هو والله انه ماصار يسوى عندي شئ عفته بعدجرحه لي المهم سويتها ونجحت والحمدلله والحين انا حامل بالسادس وعمي بغى يطير من الفرحه لماسمع الخبر الله يطول بعمره وماراح انسى له هالجميل والحين ادعولي الله يتمم علي واشوف ضناي اللي انتظرته وتحملت كل اهانه عشانه تدرون وش موقفه الحين يقول انا مصر على الزواج اجل كل حمل لازم انابيب ماراح اتحمل مع انه ماساعدني ولا بشئ المهم اني عفته واحس اني عايشه مع انسان مايبيني تعبت من التفكير اتمنى كل وحده تقراموضعي تدعيلي بتمام الخلقه لابني وان يتمم الله علي واشوف ولدي بين عيوني ويغير لي حياتي
292
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زين الطبائع
زين الطبائع
أسأل الله ان يرزقك الحمل السليم والولاه الميسره والذريه الصالحه الباره كاملة الخلق والخلقه

والله يسخر لك زوجك ويصلح مابينكم ويهديه

لاتتركين الرقيه على بطنك وادعي ربك بألحاح والاستغفار

وان شاء تجين تبشرينا بولادتك *_*
الشجره اليانعه
الله يسخركم لبعض

ويتمم حملك ع خير

ويجعله ذرية طيبة
% بنوته كيوت %
% بنوته كيوت %
الله يعوضك بالولد البار ويتمم حملك على خير ويرزقك بالطفل السليم المعافى الصالح
*جوري أحمر*
*جوري أحمر*
انتبهي لنفسك وللبيبي وشيليه من راسك سامحييييييييييييييييه مو عشانه عشانك لانك بتتعبين كل ماذكرتي السالفة وفي نفسك شي عليه
ولاتناقشينه اذا قال بتزوج صدقيني اللي الله كاتبه ماراح تمنعينه بس بتتعبين عالفاضي وهو ماراح يسمع لك
خليه يمكن يطيح اللي براسه وساعتها يعرف قيمتك
اتوقع رغبته بالزواج مو عشان الاطفال بس حاط هالشي عذر عشان مااحد يلومه
خاصة انك حامل الله يتمم لك على خير
اجل مايبي اطفال انابيب وهو ماتكلف بشي!!!
rzan99
rzan99
اسال الله الهداية لزوجك وانك تشوفي طفلك بين ايديك وهو باتم الصحة والعافية