مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
حياكن الله احبتي

كم يسعدني تواجدي معكن مشرفاتي الغاليات واخواتي العضوات

ننتظر المزيد احبتي
ام فوفو
ام فوفو
السلام عليكم ..راح اذكر تجربتين واحدة نجحت معي والاخرى فشلت..او بالاصح مااعجبتني النتيجة وتمنيت اني ماجربتها..
الناجحة..مو انا اللي جربتها بس ناوية عليها..اختي الاكبر مني جربتها ..وتمدحها مره وهي وضع قليل من الخل مع الملابس البيضاء اثناء الغسل..ويعطيها بياض ولون افضل بكثير..واختي تقول تحطه حتى مع الملونة ويعطيها ثبات الوان افضل..

اما تجربتي انا ..فهي بقايا الصابون ووضعها في السيفون ...الصراحة..طبعا بالمقعد الافرنجي..ولما ضربت السفون لنصدمت بالماء اللي طلع لاهو نظيف ولا وسخ..وتحسين فيه طبقة دهنية..ومافيه ذيك الريحة او الرغوة المطلوبة..كانه غسال احد..تعرفين اذا غسلتي ايدينك وانسدت المغلسة..شفت شكل الموية المتجمعة..مثل كذا ..شكلها مو زين ابد..وتندمت عليها اني حطيته..وماكان ودي يشوفها زوجي ..وطوالي طلعته واحتجت كم مرة استخدم السيفون علشان اتخلص منه..
leeana
leeana
الله يجزاك خير ويعطيك العافية

موضوع مفيد جدا

والمواضيع اللي استفدت منها كثيرة

أكثر من أني أحصيها

بس بكتب اللي أقدر عليه

استفدت من مواضيعك أختي العزيزة في العناية بالنباتات المنزلية

ومن مواضيعك في تنسيق الفوط ولي تجارب في ذلك من زود الحماس والتفاعل هههههههههه

ومن استخدام الخل وملح الليمون لتنظيف الترويبة

استفدت من موضوع التوفير لللأخت فرش فانيلا الله يجزاها وإياك خير

استفدت من موضوع قدر الضغط للأخت العزيزه سمن وعسل

استفدت من مواضيع الأخت العزيزه أميرة المنتدى في الترتيب والتنظيم

استفدت من الجدول اللي في موضوع الأخت العزيزة حريرة اللي كان على الإكسل

ولي عودة إن شاء الله
تايتنك
تايتنك
صراحه انا استفدت اشياء كثيره ما تحصى وبس اللي ابهرني هو ازالة اثار العفن من الربله اللي بباب الثلاجه لونها نقط اسود واصفر وشي يلوع الكبد
كنت ابي ارمي الثلاجه من القرف بس والله العظيم انبسطت كثير ودعيت للي دلتني على الوصفه من كل قلبي لانه جربت اشياء كثيره ولا راح وهذي الوصفه فقط بيكربونات الصودا وفرشة اسنان مبلوله وافرك لين يروحواقسم بالله راح ولا له اثر وماتتصوروا فرحتي قد ايش
وكمان طريقة تعطير المفارش ووضعها بالفريزر لتثبيت الريحه لمده طويله والله يجازي اللي فادنا بالاحسان
هبهوبة
هبهوبة
السلام عليكم
جزاك الله كل على الموضوع المفيد..
أنا أستفدت من دعك الخطوط بين السيراميك بملح الليمون ..وضع نشا فى ماء البطاطس قبل قليها
أختكم هبهوبة