cassandra
cassandra
انا اختي عمرها 13 ولا جتها الدوره ,,

بس كل شي يعلمونهم اياه في المدرسه ,, تقول اختي حتى الابله جايبه لنا كوتكس تعلمنا شلون نلبسه خخخخخخخخ الله يجزاها خير ,,

واحسن شي تشيله به المنطقه بالمووس ,, وفهميها عن النظافه الشخصيه ,, والاشياء اللي لازم تسويها ايام الدوره ,, ماتمشي حافيه وتشرب اشياء حاره ... والخ انتي ادرى عاد :)

الله يخليها لك وتشوفينها احلى عروسه .. :)
الصبر و الرضا
الصبر و الرضا
انا اختي عمرها 13 ولا جتها الدوره ,, بس كل شي يعلمونهم اياه في المدرسه ,, تقول اختي حتى الابله جايبه لنا كوتكس تعلمنا شلون نلبسه خخخخخخخخ الله يجزاها خير ,, واحسن شي تشيله به المنطقه بالمووس ,, وفهميها عن النظافه الشخصيه ,, والاشياء اللي لازم تسويها ايام الدوره ,, ماتمشي حافيه وتشرب اشياء حاره ... والخ انتي ادرى عاد :) الله يخليها لك وتشوفينها احلى عروسه .. :)
انا اختي عمرها 13 ولا جتها الدوره ,, بس كل شي يعلمونهم اياه في المدرسه ,, تقول اختي حتى الابله...
حبيبتي انا بنتي بلغت وعمرها تقريبا 12 سنه

وبدت عليها علامات البلوغ قبل فترة بلوغها ب6 شهور

اما من ناحية تنظيف المنطقة الحساسة من الشعر

بنتي من النوع الخواف يعني ما تتحمل عاد خليتها

على كيفها تشيل بموس او الة براون او كريم
سامرين
سامرين
نور عيوني : الغالين ( ام وليد , بقايا حلم , الاجوديه , مهاوي وبس , عريب , cassandra , الصبر والرضا )

الف الف شكر علي مبادراتكم الطيبه اسعدتني وايد ردودكم حتي قراتها اكثر من مره فعلا احسنا عائله وحده ، فرب اخا لم تلده اما والله ينولكم الي في بالكم يارب .
سمسمة الغالية
هلا اختي

شوفي باالنسبه لسن البلوغ ماله وقت محدد ولا عمر محدد

علي حسب طبيعت البنت
برق الضحى 2
برق الضحى 2
احس البنات في هالزمن يتاخرون في البلوغ عن ايامنا حنا.. يعني تقريبا حدود14-15 سنه..
بالنسبه لازاله الشعر.. بالموس احسن للي في سنها لين تكبر وتعرف للحلاوه... وبعد افضل تتاخر في استخدام الحلاوه لانها تسبب تهدل في المنطقه مع تكرار الاستخدام على مر السنوات.