وردة النووور

وردة النووور @ord_alnooor

محررة برونزية

(((((((((((((علاج مضمون باذن الله للقرنيه _التابعه))))))))))))))

تأخر الحمل

بنات انا كتبت موضوع بقسم الحمل والولاده وجيت احطلكم الرابط هنا عشان الكل يستفيد
واتمنى من المشرفات مايذفون الموضوع لانه نافع لكل القسمين ومو شرط اللي بالقسم هذا بتدخل تشوف قسم الحمل والولاده ولا اللي بقسم الحمل والولاده بتدخل تشوف هالقسم واتمني الفايده للجميع ويرزقكم الله بالذريه الصالحه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1219245

ولاتنسوني من دعواتكم .....
52
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامة ملائكية
والله صادقه انا اعرف وحده هنا بالمنتدي
تقول علاج التابعه مويه صحه ام ريال يخلط معها سبع ورقات سدر بالخلاط
ويشرب نصف الفجر ونصف المغرب طول وقت الدوره وانها مفيده والبنت جربتها وانا ناويه اجربها بعد هذا الشهر ان شالله
وردة النووور
وردة النووور
والله صادقه انا اعرف وحده هنا بالمنتدي تقول علاج التابعه مويه صحه ام ريال يخلط معها سبع ورقات سدر بالخلاط ويشرب نصف الفجر ونصف المغرب طول وقت الدوره وانها مفيده والبنت جربتها وانا ناويه اجربها بعد هذا الشهر ان شالله
والله صادقه انا اعرف وحده هنا بالمنتدي تقول علاج التابعه مويه صحه ام ريال يخلط معها سبع ورقات...
الله يرزقك ياقلبي بالذريه الصالحه ان شاءالله
ويرزق الجميع اعرف وحده عانت منها ست سنوات
وبعد استخدام السدر والماء المقرئ فيه سبحان الله شفاها الله وتم حملها ...
الإبتسام المفرح
الله يرزقك ياقلبي بالذريه الصالحه ان شاءالله ويرزق الجميع اعرف وحده عانت منها ست سنوات وبعد استخدام السدر والماء المقرئ فيه سبحان الله شفاها الله وتم حملها ...
الله يرزقك ياقلبي بالذريه الصالحه ان شاءالله ويرزق الجميع اعرف وحده عانت منها ست سنوات وبعد...
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة ان شاء الله
هذه أسهل طريقة لكن انا مابعرف السدر كيف هو شكله؟
وهل له إسم اخر غير السدر؟
وجزاكي الله خيرا اختي على هذه المعلومات
ياريت تجاوبيني على هذه الأسئلة
والله يفك همكي يا اختي اميييين
دلفينا
دلفينا
جزاك الله خيرا اختي.
وردة النووور
وردة النووور
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة ان شاء الله هذه أسهل طريقة لكن انا مابعرف السدر كيف هو شكله؟ وهل له إسم اخر غير السدر؟ وجزاكي الله خيرا اختي على هذه المعلومات ياريت تجاوبيني على هذه الأسئلة والله يفك همكي يا اختي اميييين
الله يرزقك ياقلبي بالذرية الصالحة ان شاء الله هذه أسهل طريقة لكن انا مابعرف السدر كيف هو...
حبيبتي السدر معروف روحي لاي عطار وقولي له سدر وهو يعطيك اياه يااما يجيك ورق او مطحون والمقصود في الوصفه المطحون ...
ولا اعرف اذا له اسم ثاني او لا ....

والف شكر على دعوتك
والله يبلغك مرادك