Miss-Duff

Miss-Duff @miss_duff

عضوة جديدة

خلاص حنا راحت علينا الله الله ببزارينا احم اقصد بنوتاتنا

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلتنا حنا يالحريم ماراح تخلص بخلطات وملطات ومدري وشو اذا تطورت التكنولوجيا عندنا بالسعوديه وطلع شي اسمه تقشير ركب بالليزر بتزين امورنا لان بحكم تجربتي لليزر باشياء ثانيه مافيه احسن منه لكن خلطات وسكراب ومدري وشو هالاشياء تنعم تصفي تخفف السواد لكن تنهي المشكله جذريا ماظنتي
الزبده الحين ببناتنا الصغنونات نلحق عليهم مداهم صغار انا بنتي عمرها سنتين بحط تحت وسادتها زبدة الكاكاو والفازلين بخليها تدهن وتملط ليل ونهار وبخليها تمشي يوميا نص ساعه علشان السلوليت موب السترتش مارك لان هذا ماراح يطلع لها مدامها تستخدم زبدة الكاكاو ان شاء الله ولا وش رايكم يالله نعلم بناتنا السنع
7
877

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشموس90
الشموس90
معاج حق

بس بناتنا لسى صغار على الكريمات هاذي

ان شاء الله اذا اكبروا اشوي نعلمهم

على كريمات عاديه تناسب الاطفال

واذا وصلوا للخامس وله سادس نسوي لهم كريمات طبيعية

وفي مره قريت بالمنتدى انه البنات اذا ابلغوا في سوريا يشربونهم بيضة

عند اول دوره شهرية عشان ماتطلع لهم خطوط بجسمهم

عاد مدري اذا تنفع لبشرات بناتنا وله لا؟
(صوصه المنصوصه)
خخخخخ يالمتحمسه سنتين وزبدة كاكاو..هههههههه يعني اذا صار عمرها عشر سنين وش بتسوين لها...
صدقيني الامور هذي لها علاقه بالوراثه ونمط المعيشه ونوعية الاكل والجو العام...يعني البلا فالداخل مش فالخارج..
تحياتي لك ياحلوه
Miss-Duff
Miss-Duff
يمكن بس لو حنا يوم كنا صغار نستخدم فازلين يوميا تتوقعين كان صار اللي صار اقل شي يخف السواد ترى الشهابه هي اللي تجيب السواد والله يازين الفازلين........ ياحبني لبنتي اي كريم تسميه(دهني رجلينك)
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
اية والله معاك حق ياقلبي
انا بناتي 10 و 6 سنوات
ونفسي اعودهم على نظام عناية واهتمام لاجسامهم لكن ماني عارفة ايش اعطيهم بالظبط

ياليت الاخوات الي عندهم فكرة يفيدونا اكثر

انا في انتظار تجاربكم
حنان كيلوا
حنان كيلوا
الله يخليلكم بنااااااتكم

وانا لسة ما راحت عليا بعدني بنووووووووووووووتة

لما اتزوج واجيب بنت بدي خليها خبيرة تجميل من وهي عمرها سنة خخخخخخ من كتر ماراح العب فيها لعب

الله يجيبها على خير بس خخخخخخخ

ويجيب ابوها قبل طبعا خخخخخ

موضوعك حلوووووووووو