طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
ههههههههه سامحيني على الضحكه بس والله كأنك تحكين عني..انا توني شاريه واحد ونفس حالتك ما يصفر ومرره مستحيه من زوجي اقول له رجعه والا اسأل راعي المحل لاني مسويه فيها فاهمه ونشبت فيه لما خليته يجيبه لي..لان مره يخاف منه ويالله اقنعته>>>قصه حياتي:27: المهم اني مدري وين الله حاطني مثلك هل قصدهم الصفيره بذا التششششششششش او انا وانتي عندنا مشكله في قدورنا كل عام وانتي بخير ويارب تجي وحده تفهمنا
ههههههههه سامحيني على الضحكه بس والله كأنك تحكين عني..انا توني شاريه واحد ونفس حالتك ما يصفر...
وانت بخير يالغلا 0000وعسى الضحكه دوووووووووووم 00000وانا قرات بعضها يصفر وبعضها لا 000عشان كذا عندي

امل انه تمااااااام ومافي مشكله بس الصووووووت عالي وكانه شي بينفجر هههههه ومثل حالتك ما اقدر اقول لزوجي

شي لانه مفكرني فاهمه والاخت من جنبها هههههههه

ان شاء الله تجي وحده تفهمنا قبل ما اتدبر فيه :angry:
Qeuut
Qeuut
ولا تنسين يوم يصفر ويطلع التشششششششششش
تقصرين على النار لاخر شي<<<< لا تنسينها ترى مهم ولا بينحرق عليك الرز
وبعدها احسبي الوقت
طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
عادي هذا هو صوت هوا قوي تششش المهم طريقة حساب الوقت حسب الطبخه يعني لو مسويه كبسه لحم تحطين اللحم وتحسبين له نص ساعه او ثلث ساعه حسب كمية اللحم وبعدين تطفين النار عنه وتشيلين الصفاره علشان يتفرغ الهوا لين يسكن ماعاد يطلع صوت وبعدين تفتحينه وتحطين الرز وتسكرينه وتشغلين النار وتستنين لين تسمعين صوت الصفاره وتحسبين عشر دقايق بالضبط من سماع صوت الصفاره وتطفين عليه وتشيلين الصفاره لين يتفرغ الهوا وبس وبالهنا والعافيه
عادي هذا هو صوت هوا قوي تششش المهم طريقة حساب الوقت حسب الطبخه يعني لو مسويه كبسه لحم تحطين...
مشكووووووووووووووووره يا عسل انا كشنت فيه وحطيت اللحمه وسبكتها وزدتها ماء وغطيت عليه وربطته بذمه

وضمير عشان ما ينسم وبعد تقريبا من 5-10دقايق طلع صوت هوا قوي وصارت تدور الصفيره بقوه كنها بطير سمعتها

من اخر البيت وجيتها طايره ومن الخووووووووف طفيت الناااااااار وطلعت الصفيره حتى يخرج البخاااار كله وفتحته00000

هذا اللي صااااار معي0000يعني هالصوت عادي ودورااااان الصفيره بقوووووووووه عادي تقعد طووووووول فترة الطبخ
:44::44::44::44:
طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
عادي حبيبي ماكثرتي اسئله ولا شي واول مايطلع الصوت خفضي النار واحسبي وصوتها قوي بس عادي واذا خلصتي وطفيتي النار شيلي الصفيره حقتها وانتظري الين ما يطلع البخار كله انتبهي لا تفتحين وهو باقي ماشلتي الصفيره
عادي حبيبي ماكثرتي اسئله ولا شي واول مايطلع الصوت خفضي النار واحسبي وصوتها قوي بس عادي واذا...
تسلمين يا عسل الله يعطيك العافيه ويسعدك وينولك اللي في بااااالك عاجل غير اجل :27:

وهذا اللي سويته بس كنت خايفه من الصوت القوي والصفيره اللي تدووووووور بسرعه
طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
Qeuut Qeuut :
ولا تنسين يوم يصفر ويطلع التشششششششششش تقصرين على النار لاخر شي&lt;&lt;&lt;&lt; لا تنسينها ترى مهم ولا بينحرق عليك الرز وبعدها احسبي الوقت
ولا تنسين يوم يصفر ويطلع التشششششششششش تقصرين على النار لاخر شي&lt;&lt;&lt;&lt; لا تنسينها ترى...
مشكووووووووووره حبيبتي والله طلع هالتش عاااااااادي وانا افكره يتفل فيه عشان ما فهمتله بس هين ما دامه تسذا

بكرفه من اليوووووووووم :angry: