عبير22
عبير22
هلابك

عاااااااااااااااااد قدر الضعط هذا لعبتي

أحسن نوع SEB

وهو غالي شوي بس رووووووووووعه ولا يحترق الشيء فية

والصوت الطبيعي تش تش تش تش تشششششششششششششششششش من قو صوته تقولين هالحين بيدور القدر مع دوران السفتي حقه ويطير من فوق الفرن هههههههههههههههه والي ما له صوت هذا مهب طبيبعي

وبنبة للقياس فيه اذا بتسوين مضعوط لحم أو دجاج الي تبينة قطعي كل شيء فية مع البهار واغسلي الرز بدون ما تنقعينه وهنا سر النجاح في القدر الضاغط وهو بتحطين ثلاث أكواب رز تحطين الماء ثلاث اكواب ونصف اذا كان دجاج
اما اذا كان لحم بتحطين ثلاث اكواب رز حطي الماء أربع أكواب
طيب
نجي لطريقة الطبخ تحطين كل شيء ني بدون طبخ الماء والرز والحم والبهار والفلفل البارد او الحار كنكهه المهم كل مهارتك بالطبخ الرز حطيه وحطي الرز والماء حسب ما ذكرت لك وبعدين سكرية مضبوط وليع على الفرن وخلي النار عالية لحد ما يلف السفتي اذا دجاج أحسبي لسفتي 5 دقايق وبعدين قصري عليةمرةوبعد 20دقيقة بالضبط سكري النار وافتحي السفتي لحد ما يخلص الهواء وافتحية لا تفتحينه وهو فيه هواء انتبهي
واللحم نفس الطريقة بس التوقيت يختلف بعد ما يلف السفتي على نار عالية احسبي 10 دقايق بالضبط وقصري النار مرة وخلية 30 دقيقة وبعدين افتحي الهواء ......إلخ والله هذي طريقتي ومعتمده وعلى كيف كيفك تقولين بنجالي يبيع مضغوط بالسيل خخخخخ

الي تجربة تدعي لي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
هلابك عاااااااااااااااااد قدر الضعط هذا لعبتي أحسن نوع SEB وهو غالي شوي بس رووووووووووعه ولا يحترق الشيء فية والصوت الطبيعي تش تش تش تش تشششششششششششششششششش من قو صوته تقولين هالحين بيدور القدر مع دوران السفتي حقه ويطير من فوق الفرن هههههههههههههههه والي ما له صوت هذا مهب طبيبعي وبنبة للقياس فيه اذا بتسوين مضعوط لحم أو دجاج الي تبينة قطعي كل شيء فية مع البهار واغسلي الرز بدون ما تنقعينه وهنا سر النجاح في القدر الضاغط وهو بتحطين ثلاث أكواب رز تحطين الماء ثلاث اكواب ونصف اذا كان دجاج اما اذا كان لحم بتحطين ثلاث اكواب رز حطي الماء أربع أكواب طيب نجي لطريقة الطبخ تحطين كل شيء ني بدون طبخ الماء والرز والحم والبهار والفلفل البارد او الحار كنكهه المهم كل مهارتك بالطبخ الرز حطيه وحطي الرز والماء حسب ما ذكرت لك وبعدين سكرية مضبوط وليع على الفرن وخلي النار عالية لحد ما يلف السفتي اذا دجاج أحسبي لسفتي 5 دقايق وبعدين قصري عليةمرةوبعد 20دقيقة بالضبط سكري النار وافتحي السفتي لحد ما يخلص الهواء وافتحية لا تفتحينه وهو فيه هواء انتبهي واللحم نفس الطريقة بس التوقيت يختلف بعد ما يلف السفتي على نار عالية احسبي 10 دقايق بالضبط وقصري النار مرة وخلية 30 دقيقة وبعدين افتحي الهواء ......إلخ والله هذي طريقتي ومعتمده وعلى كيف كيفك تقولين بنجالي يبيع مضغوط بالسيل خخخخخ الي تجربة تدعي لي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
هلابك عاااااااااااااااااد قدر الضعط هذا لعبتي أحسن نوع SEB وهو غالي شوي بس...
انا اقول ما يجيبها الا رجالهااااا هههههههههه قصدي بناااااااااات عالم حواااااااء

يالبى قلبك اجل لعبتك وانا بغى يوقف قلبي يوم سمعت صوته صرت تسذا :icon33:

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويحقق لك ما تبين قولي اميييييييين :27:
ملكة الصعيد
ملكة الصعيد
يا حبيبتى ما تقلقيش مادام بتصفر يبقى اكيد انتى مخليه النار عاليه لو انتى هديتى النار شويه مش هتصفر وبعدين نصيحه منى اقرى الكاتالوج اللى مع حلل الضغط عشان تعرفى تتعاملى معاها كويس من غير خوف
محضوضة
محضوضة
الي عندكم صناعه وين
ملوووووكة
ملوووووكة
تسلمين يا عسل الله يعطيك العافيه ويسعدك وينولك اللي في بااااالك عاجل غير اجل :27: وهذا اللي سويته بس كنت خايفه من الصوت القوي والصفيره اللي تدووووووور بسرعه
تسلمين يا عسل الله يعطيك العافيه ويسعدك وينولك اللي في بااااالك عاجل غير اجل :27: وهذا اللي...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتوني وربي
هذا المنتدى فيه اشياء غريبه وعجيبه بالله في وحده ماتعرف قدر الضغط؟؟؟؟ لاتزعلون بس حبيت اضحك شوي
تشششششششششش<<< ضحكتني بقوووووووه
*****الله البنات يكونوا ساعدووووووووك
سي يو