صفاء وبياض ولمعان يغنيك عن المكياج اليك تجربتي

العناية بالبشرة

حبيباتي بنات عالم حواء
يسعدني ان اقدم لكم تجربتي..فجميع من حولي يسألني عن كريم الأساس الذي اضعه مع العلم اني لا استخدم المكياج الا فيما ندر... وخوفاً من العين والحسد (وحده مغروره )::42: اعطيهم اسم ماركة لكريم اساس واكتفي بذلك

ولأني استفدت من هذا المنتدى الرائع راح اضيف لكم تجربتي للفائدة وطريقة سهله جدا ومتوفره لكن ..استمري ثم استمري ثم استمري واجعليها عادة وسوف ترين الفرق الذي يرضي غرورك كامرأه ويسعدك بأذن الله

الطريقة...........

اسكينول العادي رررررررررررررررائع بمعنى الكلمة للبشره الحساسة والعادية والدهنية ولا يسبب بثور ولا حب شباب بالعكس يمنع ظهور حب الشباب ويصفي البشره ويزيل الآثار وهذا عن تجربة ولا يوسع المسامات وغير كذا سعره رخيص ومتوفر في جميع الصيدليات واعتقد الجميع يعرفونه بس ما يقدرون قيمتة.

استخدمية كمنظف دائم للبشره في الصباح والليل واذا بشرتك دهنية كمان في الظهر

والسر الثاني والخطير والله يابنات اني كنت استخدم ارقى الماركات المغذية واغلاها لعشقي الشديد بجمال البشرة هي تعطي فعلا نضاره واشراق للبشره لكن اذا توقفتي ترجع البشره مثل ما كانت

لكن هاالشيئين اللي راح اقولكم عليها على طول النضارة والاشراق وعلاج دائم للبشره ومشاكلها وللتجاعيد كمان

اللي هم ((((((((((((( زيت الزيتون الأصلي + زيت جنين القمح الأصلي )))))))))))))))))))

انا استخدم زيت الزيتون ليلياً لمدة اسبوع والاسبوع الثاني زيت جنين القمح ليلياً بالتناوب لا خلطات ولا خرابيط والماسك بعد التنظيف ماء الورد

وسلامتكم

على فكره استخدم الآن غسول شجرة الشاي مع التونك حقه من بودي شوب رائع ويعطي لمعان للبشرة
-واتركي عنك المكياج انا ما استخدمه نهائيا الا في المناسبات الكبيره وما احتاجه ولله الحمد
والله ان الجميع يفكر اني احط مكياج من النضاره في بشرتي قولوا ما شاء الله وشي ثاني مهم جدا انا استخدم حبوب
فيتامينات تغذية داخلية واشرب الماء بكثرة....وفيه حبوب مفيدة جدا للبشره الي هي زهرة الربيع بس ما اقدر استخدمها حالياً علشان الرضاعة.

والله ما نزلت الموضوع الا للفائدة........ويكفيني دعائكم لي بظهر الغيب
64
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يفتح الله
يفتح الله
جزاك الله خير

بس ماعندك شيء لآثار الحبوب يوحد لون البشره ؟؟؟

يعطيك ألف عافيه

:27:
( بنت الجود )
( بنت الجود )
مشكورة
ظل الحياة
ظل الحياة
جزاك الله خير بس ماعندك شيء لآثار الحبوب يوحد لون البشره ؟؟؟ يعطيك ألف عافيه :27:
جزاك الله خير بس ماعندك شيء لآثار الحبوب يوحد لون البشره ؟؟؟ يعطيك ألف عافيه :27:
ماشاءالله تبارك الله :35:
الله يسعدك ويوفقك :27:
وفاتك سهل جدا بس ايش اسم زيت الزينون الاصلي وكمان زين القمح؟
مسره سبشل
مسره سبشل
يفتح الله
ويجزاك الجنه
هو يفتح البشره ويزيل آثار الشباب ويوحدها واستخدمته أختي بعد معاناه من الحبوب والآثار وفتحت بشرتها جدا وراحت الآثار والله يا أختي اني اقولك عن تجربه بس خليه غسولك الدائم

بنت الجود
العفو حبيبتي

ظل الحياة

بالنسبه لزيت الزيتون نشتريه من واحد يجيبه من فلسطين طبيعي ولونه أخضر بس بأمكانك تاخذين زيت زيتون بكر من الوطنية حلو وطبيعي
بالنسبه لزيت جنين القمح من الصيدلية من وادي النحل وسعره تقريبا 50أو 70 ريال خاص للبشره مو للشعر
حبيبة حبيبهااا
يسلموووووووووووو حبيبتي:)