راجيةعفو ربها
السلام عليكم
عزيزتي ميرندا عندي فكرة انشاء مصنع حجر ورخام وطني 0 وش رايك في الفكره ؟ واخواني هم المشرفين عليه
ولوسمحتي عطيني شرح التكاليف 0 مع العلم ان راس المال المقترح 1300000 ريال
ومشكورة مقدما
ام سمسومه
ام سمسومه
اختي ميرندا

الله يجزيك الف خير على هالجهود الجباره التي تقومين بها

وبصراحه انا ودي اسوي مشروع اني افتح محل لبيع ملابس اطفال واتكون اسعارها مناسبه ونوعيات ممتازه

ولكن ودي اسئلج كم بيكلف هالمشروع خاصه اني املك فقط 30000درهم وودي تكون ملابس مو موجوده في السوق المحلي في رايك شو افضل الدول استورد منها الملابس

والله يعطيج العافيه
حبة البركه
حبة البركه
اختى ميرندا
استاجرت محل صغير جدا بمساحة 10 متر فقط فى أحد المراكز الجديدة التى تؤجر محلاتها التجارية بنفس المساحة للمبتدئين فى التجارة ، قررت وبعد دراسة وضع السوق ، ومعرفة الاحتياج أن أبدء مشروع بيع عبايات و طرح واكسسوارات نسائية ... أريد أن أعرف من أين يمكننى الحصول على بضاعتى بحيث ان أضمن الجودة والسعر المناسب للشراء والبيع أيضا.ولدى رجاء خاص .... أرجوك أن تتكرمى مشكورة باطلاعى على اى أفكار تفيدنى فى هذا المشروع .
ام منى
ام منى
العزيزة ميرندا
لدي سؤال مهم وهو انني احتاج الى سير للمشي (( شخصي )) اي اني اريده بالمنزل ولي سنتين افكر بالشراء ولكن كلما ذهبت الى احد محلات الرياضة يوضح لي البائع مزايا تفند الجهاز السابق وهكذا حتى اني اصبحت بحيرة من امري لااعلم ايها المناسب لي
فياليت تبينين لي ما هو المناسب والسعر والوكيل والمميزات انا اريده لي ولزوجي لعمل الرياضة والتخسيس حيث ان زوجي يصل وزنه الى قرابة ال110 ك
انجلينا
انجلينا
اخت ميرندا رجعت من جديد بسؤال جديد طبعا...
تحملينى عاد :26: :26:
السؤال هو تعرفين اختى العلامه القماشيه الى تنحط في الملابس من الخلف كدعايه للمحل ينكتب فيها اسم المحل ورقمه او المقاسات بعد..
انا صراحه ادور على هذي الحركه وسئلت في الامارت بس ما لقيت الرد حد قال لي انه في بكستان ممكن تتوفر الخدمه بس صراحه بكستان بعيده اذا ممكن تعرفين حد في الامارات ممكن يوفر لي هذي الخدمه تعطينى خبر؟؟
طبعا هاي العلامه يصنعها المصنع لي خصيصا كل واحد والشعار الي يريده..
اذا ما عرفتي الفكره خبرينى ممكن اوضحلج اكثر بالصور..:13:

وجزاك الله خير