مصرقعة هانم

مصرقعة هانم @msrkaa_hanm

كبيرة محررات

شنط (حقائب ) الانديه الرياضيه للاولاد.. وين الاقيها ؟

الاستفسارات الجماليه

" السلام عليكم ورحمة الله "
بنات الله يسعدكم ولدي ادوش راسي يبغى شنطة نادي رياضي معين وشااف اعلان جرير ونشب ما يشتري غيرها قلت اوكي , بالذات اني ما اشتري لهم الا شنطه وحده سنويا للترمين فاخليهم يتدلعون على راحتهم :44:
ورحت اليوم لجرير ما لقينا النادي اللي يبغاه اصلا مالقينا الشنط بكبرها يقول خلصت :icon33:
طيب وين الاقيها ؟
يقول ولدي ان فيه ولد معاه بالمدرسه معاه وفيها بعد صورة لاعب :arb:
والله مشكله
بقوله اذا قاام يسال الولد اذا يعرفه وين اشترها
لكن بعد اذا تعرفون مكتبات او امااكن تبيعها علموني وين غير مكتبة جرير ..
وجزااكم الله خييييييييير ..:27:
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام محمد وتركي
ام محمد وتركي
سنتربوينت عندهم برشلونه ريال مدريد ايسي ميلان وشنط تهبل اشكال والوان
شاب قرناها
شاب قرناها
انا وحده من المعجبات بردودك
اختي لازم تعلمي طفلك انه ما يتعلق بالانديه وخاصه الكافره وايضاً الاعبين
قولي له ان الله يحشر كل انسان مع من يحب فل تريد ان تحشر مع هذا الاعب او مجموعة هذا النادي
احس الشخصيات الكرتونيه اهون من الاعبين والانديه

اتمنى إني ما اكون ثقلت عليك وما تتضايقي من ردي
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
انا وحده من المعجبات بردودك اختي لازم تعلمي طفلك انه ما يتعلق بالانديه وخاصه الكافره وايضاً الاعبين قولي له ان الله يحشر كل انسان مع من يحب فل تريد ان تحشر مع هذا الاعب او مجموعة هذا النادي احس الشخصيات الكرتونيه اهون من الاعبين والانديه اتمنى إني ما اكون ثقلت عليك وما تتضايقي من ردي
انا وحده من المعجبات بردودك اختي لازم تعلمي طفلك انه ما يتعلق بالانديه وخاصه الكافره وايضاً...
تصدقين عاد مريت على طريقي على سنتر بوينت وستي ماكس ومالقيت الا شخصيات كرتونيه وهو كبر هالاشكال :44:
شكلها بعد مخلصه عندهم .. الله يسعدك ياقلبي ويجزااك خيييييييير..ماقصرتي ياعسسسسسل ..

الله يجزاااك خييييييير ويسعدني والله اني اقرا ردك ويارب اكون عند حسن الظن ..
ومعاااك حق في ردك بس مشكلة الاطفال يتاثرون ببعض واذا ابوه نفسه يحب الرياااضه واخواله واعمامه واللي حواليه اكيد بيتاثر بقووه فيهم :icon33:
وهو كبر على الاشكال الكرتونيه مع اني افضل السااده بس مصر على هالحركه .. وهو ما يحب اللاعب لشخصه لكن للعبه وفنه واسلوبه الكرويه والدليل انه كل سنه يغير رايه ويعجبه لعب لاعب ثاااني غير الاول
يعني مهوب محبه او تعلق مجرد اهتمام في لعب واسلوب اللاعب في الكوره
وبيني وبينك عندي ان الولد ينشغل بالرياااضه وهو صغير عشان بكره يستقر بالبيت ويكون مراهق رياضي احسن من جره من الاسواق واصحاب السوء في السيارات خليه يحب الرياااضه ويهتم فيها :35:.. وهو كل سنه مشجع لي نادي والا مهتم بلاعب معين يعني باذن الله مهوب محبه لشخصيه اللاعب او حياته او حتى شكله بالعكس يهتم ببعض اللاعبين اللي اشكالهم اقل من عاديه لكن على قولته فنانين
والله يسعدك ياقلبي ويجزاااك خييييييييييير على كلااامك الراااائع :39:وحياااك الله بكل وقت :time:
افياء 2010
افياء 2010
الله يعينك ويهديه
aldanaobas
aldanaobas
انتي بالدمام ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

انا اخذتهم من الحياه بلازا حلوين مررررررررررررره وعلى 65 ريال بسسسسسسسسسسس