خلطه زيوت لتطويل الشعروتكثيفه ولوقف تساقطه.... مجربه

سوق عالم حواء التجاري

هلا خواتي ........
يمكن انتو قريتوا عن ها الاعلان اللي يقول:
مرحبا خواتي .......
في عندي اليوم منتج يديد ولكنه صنع بيت ..... طبعا ها الخلطه صنع بيت جيرانا اختي جازفت واشترت خلطه من عندهم ما شا الله عليها والله كانت قاصه شعرها كاري وخلال فتره ملحوظه قام يطول ونفعتها هاي الخلطه بعد للسشوار لانها تلين الشعر وتعطيه لمعه طبيعيه.
المهم حبيت افيدكم خواتي للي في ها الموقع يمكن اخذ اجركم ......واجر البنت الفنانه اللي ابتكرتها.......
فاللي حابه تشتري الخلطه تراسلني ع الخاص وانا متاكده انها بتدعيلي....
ع العموم سعر الخلطه95 درهم لانها تحتوي على عدة زيوت تقارب 10 انواع ومخلوطه بمقادير معينه وللشحن خارج الامارات مجاني.........وادعولي.........
بالنسبه للخلطه فهي عباره عن زيوت خالصه جدا جدا وضعتها السيده اللي تصنعها بمقادير معينه ومكاييل لانها مثل ما تقول مب كل الزيوت تصلح مع بعضها
وبالنسبه للخلطه فهي انج تحطين الزيت لمده ساعه على الاقل وكل ما كثرتي يكون احسن بس ما اتعدى ثلاث ساعات لان معظم السيدات ينشغلن وينسون يغسلون شعرهم والخلطه بدون اي ريحه تظايق لكنج تحسين ابها شوي اغلظ من الزيت العادي...
استخدمي الخلطه قبل السبوح وتحطينها طبعا يوم هي ويوم لا وعقب اسبوع بتلاحظين الفرق انا اختي ما شا الله واااااايد مدحتها لكن حاولي انج تلتزمين في وظعها اذا تبين شعرج يغلظ ويطول بسرعه وخلال الفترة اللي تحطين فيها الخلطه راعي انج تسوين مساج خفيف على شكل دوائر في مقدمة الراس ومؤخرة الراس ايضا حتى ولو كانت لمدة دقيقتين اذا كنت كسوله ومب من النوع اللي تهتمين بالمساج......وبعد مرور الوقت اللي تحددينه اغسلي شعرج ومشطيه وانشا الله مع الوقت بتشوفين الفرق وادعيلي......
وعلى فكره الخلطه خاليه من اي مواد كيميائيه لان الزيوت فيها خاااااااااااااااااالصه.......

فاحب اخبركم ان الزجاج نزل على حجمين الكبير واللي هم بقيمه 95 درهم و الصغير اللي هو ب65 درهم والسعر شامل الشحن عني الشحن مجاني...........فاللي حابه تطلب ارجو انها تخبرني وعندكم صورة الزجاجه........
61
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسة الامارات
:26: :26: :26: :26: :26: :26:
العاش...
العاش...
الغالية هاي الزجاجة الصغير والا الكبير؟؟؟ :26:
بنت خور
بنت خور
هلا الغاليه بس ابي اعرف شو الاشياء الي فيها ومب غاليه
فارسة الامارات
هلا اختي العاش هاي الزجاجه الصغيره وفي منها كبيره يس بشوي ......
فارسة الامارات
اختي بنت الخور الحرمه تييب الاغراض من اسواق بعيده وكل شي منها في صوب والخلطات تستاهل وبتيلس وياج 3 شهور اذا مب اكثر واكيد انتي في الثلاث شهور بتلاحظين الفرق......