لا للكابة
لا للكابة
مملوحه بنت الملوح

تكرم عينك حبيبتي
Raveena
Raveena
بالتوفيق
لا للكابة
لا للكابة
انا العسل كله
Raveena
شكرا لمروركم الطيب و ان شاء الله ترزقوا المال الحلال
لانجريا
لانجريا
حاولت انزال كل قطعة على حدا و بجانبها السعر و لكن يبدو عندي عطل سانزل الاسعار الان وفي وقت اخر انزل كل قطعة بجانبها السعر وانزل انواع جديدة من الميك المصنع من المواد الغير الضارة ذا الجودة العالية والمقشرات و الماسكات الطبيعة التي تعطي نضارة و شباب و تزيل التجاعيد FF0000 كيلو بودرة من سوريا بالبريد الجوي سعر الكيلو واصل لبيتك 200 ريال كيلو بودرة من سوريا بالبريدDHL سعر الكيلو واصل لبيتك 240 ريال كيلو بودرة ممزوج ككريم بافضل الزيوت واصل لبيتك بسعر 200 ريال[/size]
حاولت انزال كل قطعة على حدا و بجانبها السعر و لكن يبدو عندي عطل سانزل الاسعار الان وفي وقت اخر...
الله يوفقكم جميعا
لا للكابة
لا للكابة
:27: مملوحه بنت الملوح
اسفة حبيبتي على التاخير ولكن البارحة حاولت اجمع صور كل الماركات الموجودة من كريم بودرة الياسمين و جميع الاحجام لاني وجدت منها ممزوجة بفيتامين الف المرمم للجروح و بعضها ممزوج بزيت الزيتون ساجمع لك الجميع و كل صورة جانبها تركيبتها و ماركتها حتى تختاري ما يناسبك لان منها ماركات عالمية راقية مثل بيناتين - بيبي فيس
وعلى فكرة كلها بنفس السعر
اسفة حبيبتي على تاخري ولكن السبب اني اود ان اضع لك الافضل حتى اني البارحة اشتريت للتجربة ولا اقول كاذبة اتيت من السفر عندي حبوب حساسية على يدي ووضعت جميع الادوية لم تتحسن اليوم لاحظت اني بعد مسحها بالممزوجة بزيت الزيتون و فيتامين الف اختفى اللون الاحمر و بقيت اثار للحبوب قليلة