إلحقوني بسرعة قبل لااااااااااااااا.........

الأسرة والمجتمع

أنا بحط مشكلتي وإذا ضعف عندي النت برجع إذا تقوى النت عشان أشوف الحلول.?

مشكلتي هي :
إني ولدت قبل 7 سنين وجبت ولد ولمن كنت حامل بيه يعني قبل ما أولد فيه كنت أفرح إذا تحرك وأحبه مرة وكنت أدعي إني أولد في الشهر السابع من كثر ما أنا مشتاقة أشوفه..تعرفوا كنت بكرية وأول مرة بصير أم.?
المهم.?
أنا كنت طيبة مع أهل زوجي ومع زوجي..لكن للأسف بعد ولادتي تغيرت لدرجة فضيعة تقدروا تقولوا صرت شريرة بكل ماتحمله الكلمة من معنى.?
حتى ولدي أتذكر مرة طالعت له وأنا نفاس وقلت ليته كان قطعة لحم<<يعني ميت لاقدر الله.?
وصارت مشاكل ليها أول مالها آخر.?
وبعد يمكن فترة طوييييييييييييييييييييييييييلة تغيرت وتحسنت حالتي ورجعت لعقلي.?
قريب عرفت إنه هذا يسموه إكتئاب مابعد الولادة..وكان ولدي في فترة النفاس وبعد النفاس دائم الصياح وبقوة.?
زوجي لمن وضحت له الأمر قبل كم يوم وقلتله ترى لمن تغيرت ذيك الفترة ترى مو مني قريت في النت إنه يسموه إكتئاب مابعد الولادة وليها علاج لكن أعتقد يضر الرضيع..ولازم يتدخل دكتور نفسي إذا صرت كذا لاقدر الله في هذي المرة ..تعرفوا إيش قال:قال أنا ذيك المرة سكت لك لكن ذي المرة مابسكت لك..قلت له مو شرط تتكرر ذي المرة لكن مادامي الآن بكامل وعيي قبل لا تجيني الحالة أقولك عشان مايدخل الشيطان بيننا.?
المهم بنااااااااااااااااااااااااااات أنا خاااااااااااااااااااااااايفة لأنه فعلا أخلاق زوجي من ناحية سرعة الإنفعال والعصبية تغيرت..وماصار مثل أول تعرفوا ذيك أول سنه لزواجنا لكن دحين كملنا 8 سنين متزوجين..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هل عندكم حل؟
وهل في وحدة منكم قد عانت من إكتئاب مابعد الولادة أو جاها؟
وأنا سمعت التلبينة علاج للإكتئاب.?
وهل عندكم علاجات أخرى
بارك الله فيكم وكثر من أمثالكم الساعين للخير
وللعلم أنا في الشهر الثامن من الحمل
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلم بالأمل
احلم بالأمل
عليك بسماع القران الكريم لأنه يشرح الصدر
وترى انا مريت بذي الحاله بس مو مثلك يعني كنت اتضايق لمن اسمع ولدي يبكي وكنت اتمنى اني ماحملت ولا ولدت واحس بضيقه بصدري وكان اتفهه شي يزعلني والحمد لله عدت بخير وسلام واللحين حامل بالشهر السابع والله يعين
دمعة غلآ
دمعة غلآ
لاتتشائمي من الحين
خليك متفائلة هالمولود بتكوني ان شالله احسن معاه
عاادة الاكتئاب بعد الولادة الاولى
وصح التلبينة تعتبر علاج للاكتئاب
ولاتفكري بحبوب وغيره (اذا لاسمح الله جاك الاكتئاب ممكن ماتنفع مع الرضاعة الطبيعية تضر المولود)
لكن انتي ادعي ربي دايما من اليوم وبكل صلاة ان يبعد عنك الاكتئاب
ويسعدك ويسهل ولادتك
ودايما بكل وقت حتى بالنفاس شغلي القرأن واسمعي للشيخ اللي تحبي تسمعي له
ولاتنسي تحصني نفسك بالاذكار انتي واطفالك
وخلي افكارك ايجابية طول الوقت مو اذا زعلت من اي شي قلتي اكتاب ولادة
خصصي وقت لجلسة استرخااء ورددي عبارات كلها تفاؤل

الله يسهل ولادتك ويقومك بالسلامة
حواء وام ادم
حواء وام ادم
اب
روابينا
روابينا
أكيد القرآن وذكر الله الحل الرائع.
لكن انا متأكده من ان هذه العصبيه والتوتر هي بسبب مفاجئتك بعواقب مابعد الولاده من مسؤوليه وتعب و كل نظامك وحياتك على اساسها يتغير ...لكن لو وضعت انت امام عينك من البدايه انك بعد الوضع راح تسهرين وتحفظين وماراح تنامين وترضعين وتعتنين بيه كل وقتك ويآخذ من راحتك ووقتك راح تستعدين نفسيا وتواجهين واقعك وماراح تكتئبين
حلوة زماني
حلوة زماني
الله يفرج همك
00000000000