ضيافه بنت الفهد
بالنسبه لقولنا نحن التاجرات أو بعضنا لا احلل من تقلد تصميمي المقصد منه يكون فكره انتي مبتكرتها وتجي وحده تسوي نسخ وتطبيق لنفس المنتج لا وتبيعه اقل منك كذا تكسر السوق عليك القصد ان لاتقلد الفكره كعمل تجاري اما بالنسبه للي بتشوف الفكره وماعندها استعداد تطلبها وتقول والله انا عندي قدره اقلدها واسوي زيها لنفاسي او حفله عندي بالعكس هذي نعينها ونعاونها والله ان بعضهم يدقون علي ويقولون من وين جبتي الشريطه الفلانيه من وين شريتي الشئ الفلاني واعلمها لانها تبي تبدع لنفسها اما تجي تاجره وتقلد نفس اشيائك وانتي سهرانه تفكرين بفكره وتصميم مميز لمنتجاتك وتجي تاخذها بارده مبرده والله تنقهرين
عموما الله يرزق الجميع
عسوووله1404
عسوووله1404
كلامك صحيييح والله الرزق على رب العالمين
انا اعطيكم مثال انا وخالاتي ثلاث ماشاءالله عندنا نفس التجارة اللي هي تفصيل مفارش وكل وحده تشتغل لحالها وكل وحده لها زباينها ماشاءالله مع ان الافكار متقاربة جدا اذا ماكانت نفسها وبالعكس اذا اجتمعنا ناخذ اراء بعض ونتبادل التجارب واكثر من مره كنت انا اشتري لهم اقمشة والحمدلله محد يحسد الثاني لان رزقنا عند رب العالمين

بالنسبة للتوزيعات انا صراحه احب اسوي توزيعات ومره شفت فكرة عند تاجرة اعجبتني مره وطلبت من صاحبتها تسمح لي اطبقها وما قصدي اضرها الله الشاهد بس التاجره ما ردت علي انا بسألكم لو جيت لوحده منكم عجبني شغلها وطبقت فكرتها وبعتها هل بتزعل وتدعي علي وربي عالم بنيتي وهل علي ذنب لو طبقت فكرتها بدون علمها ياليت اعرف انطباعكم عن الشيئ ذا
عني انا لو وحده تجيني تقول بأخذ منك فكرة عجبتني والله بفرح هذا يدل على تميزي بالشيئ ذا وبيعطيني دافع افكر وابدع اكثر واكيد كل تاجرة لها بصمة مميزه عن غيرها مهما تشابهة الافكار
الله يسعدك اختي بداية على طرح الموضوع والتوضيح
*أم جوري العسل*
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
Meme_accessories
Meme_accessories
لان لكل مجتهد نصيب .. لكن بامكانك حماية منتجك بعلامة تجارية مثل اسمه وتغليفه وشكله وريحته وسعره ومادامك ام الافكار اذن لن تحتاري في تطوير المنتج حتي تتميزي ويكون لك الصداره ... لذلك ابتعدي عن نسخ اساليب الدعايا وابتكري من جديد ... صحيح بتكرر الالفاظ لكن بيكون لك بصمه مختلفه وغير مكرره في طرح المنتج الشيء الذي يجعل من منتجك منتج مميز مطلوب مهما انتشر في الاسواق

كلام مميز ياقلبي بداية صح سر النجاح في التميز كلام في الصميم ابقي مميزة كما انت
موقع Markaaat.com
موقع Markaaat.com
معلش يا بدايه اختلف معاكى والإختلاف لا يفسد للود قضيه

يعنى واحد يتعب والثانى يأخذ على الجاهز

طيب ليه مايتعبش بدل ما يقلد

ليه مايجبش جديد ويبتكر بدل مانبقى نسخ من بعض

التقليد فى السوق الحقيقى يجرم فالماركات المقلدة تفضل طول عمرها فى الخفاء وفى الإمارات تمنع رسمى

والماركه المسجله ما هى بتسجل ليه عشان منع التقليد بقوة القانون

والتقليد هو أخذ تعبك على الجاهز وبعين باردة لان مافى حساب

لكن يكفينى أنك تقلدينى دة أقوله لمن تقلدنى

دى كانت مشكله بالنسبه لى فى الاول

بس الحل اللى وصلت له تقليدينى واقلدك واقلد غيرك لانه أمر مريح الحقيقه جدا جدا فقط أبص وأقلد لاتعب ولا بحث ولا معاناة ولا مشقه

ليه أتعب نفسى مدام دة حكم السوق يعنى على الناس محدش هيلومنى وعن نفسى مش هتعب

ونفسى بقت تميل له ساعات لانه مريح وبيشغل من غير تعب فقط أبص

لكن هذا لا يغير من حقيقه التقليد وأعلم بمرارة من سأقلدها وبحاول أتجنبه دوما لكن إذا سقطت فيه لا غبار على فهذا حكم السوق

تقبلى مرورى:26: