سرير مولود ..تم تخفيض سعر السرير الى 100 ريال

ساحة المستعمل و المزاد

اخواتي هدي اغراض حابة ابيعها ,,

اولا ..سيارة شحن ومعاها ريموت في حالة عدم استطاعة الطفل قيادة السيارة يقودها شخص كبير بالريموت ..استعمال حشمة ونظيفة عيبها الوحيد انو اريال الريموت مكسور بس هالشي مو ماثر على حركتها ..شريتها ب 600 ريال وحابة ابيعها ب 250 ريال

صورها..

تم البيع

تانيا كرسي سيارة ماركة شيكو جديد بقراطيسه لونه مناسب للاولاد والبنات للبيع ب 200 ريال وما يحتاج اقول سعره بالمحل

صوره

تم البيع

تالتا سيارة همر كبير بالسحن والريموت شاريتها لولدي ب 395 ريال وحابة ابيعها ب 100 ريال ومعاها الريموت وبطاريتين شحن .. بها عيبين ..الصدام من قدام مكسور ويبيلها تلزيق بالصمغ وباب الشنطة مكسور ومو موجود ..

تم البيع

يتبع وارجو من الادارة دمج الموضوعين
153
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوية دلال
شوية دلال
رابعا ,و محبس الوانه حلوة ويناسب البنات والاولاد ..من جونيور قيمته 400 وكسور ببيعه ب 150 ريال ,, به عيب ين مشقوق الشبك وتم خياطته ..جهة من الجهات مو راضية تثبت عند فتحه لدا فتحت الخياطة عشان اثبته بمسمار لما افتحه .. معاه شنطة وارضية وناموسية .وله جيب جانبي تحطي فيهالالعاب وله عجلتين لسهولة نقله.

الصور

تم البيع

مكان الخياطة

مكان الفتحة اللي فتحتها

واضح انو مو راضي يثبت الضلع عشان كده فتحت الفتحة لاتبتها بمسمار

شنطته وواضح الحاملات فيها ومن الجنب فيه حمالة عشان تسحبيه على عجل المحبس نفسه ..

خامسا ..

سرير من الخيزران شاريته ب 350 ريال وحابة ابيهع ب 150 ريال معاه لحاف ارضية ومخدة

صوره

تم تخفيض سعر السرير الى 100 ريال

سادسا .. حاجز ماخذته من ساكو ب 299 ريال وحابة ابيعه ب 150 ريال ..نظيف ما فيه اي عيب ..

تم البيع

حبيباتي انا من الدمام وعلى استعداد للشحن لاي منطقة بالسعودية عن طريق زاجل والشحن على المشترية ,,

اي سوال انا حاضرة والاسعار قابلة للتفاوض في حد المعقول ..
شوية دلال
شوية دلال
للرفع
فكر واشكر
فكر واشكر
بالتوفيق يالغلا

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
راعية الذوق22
راعية الذوق22
موفقه
بسبوسه بالتونه
موفقه اختي