درع ذهبي911

درع ذهبي911 @draa_thhby911

محررة برونزية

بعد نجاحنا الدفعه الثانيه من المعمول الدوسري الراقي

مستحضرات تجميل وعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله حمدالشاكرين من اول الدنيا الي الاخره ومن الاخره الي بقائها اخواتي هانا اعود لكم من جديد بعد نجاح الدفعه الاولى من المعمول الدوسري الراقي باقل من شهر بدفعه اخرى جديده ويعلم الله ان هذا المعمول من ارقى الانواع التي قمت بتسويقها ولقد حرصت بجعل الاسعار تناسب الجميع رغبه والله مني لكم بالاستفاده
العلبه الصغيرة غطاء ذهبي ب/55 ريال وعلبة التانج ب/350 ريال
ونصف علبة التانج ب / 175 ريال
116
6K

هذا الموضوع مغلق.

درع ذهبي911
درع ذهبي911

الحمدالله حمدالشاكرين من اول الدنيا الي الاخره ومن الاخره الي بقائها اخواتي هانا اعود لكم من جديد بعد نجاح الدفعه الاولى من المعمول الدوسري الراقي باقل من شهر بدفعه اخرى جديده ويعلم الله ان هذا المعمول من ارقى الانواع التي قمت بتسويقها ولقد حرصت بجعل الاسعار تناسب الجميع رغبه والله مني لكم بالاستفاده

ويشهد الله انه نفس البخور الي استخدمه لبيتي وضيوفي وهدايا لناس الي اغليهم
وانا من محبين المعمول والبخور ولي خبره كبيره في هذا المجال وكتاجره دائم ابحث عن الشي المميز لبيتي ولتجارتي ويعلم الله عن بحثي عن اجود وارقى انواع المعمول الدوسري منمصدره والحمدالله من قبل و من بعد حصلت معمول دوسري راقي وفخم واللي تصلحه حرمه كبيره بالسن ولها زباين من كل مكان حتى لدول الخليج يعلم الله ان هالمعمول من اجود واروع المعمول اللي جربته بحياتي ..

الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه

التوصيل داخل الرياض عن طريق المندوب ياخذ حق المشوار 30 ريال او بحضور الزبونه لمخرج تسعه واستلام طلبها

خارج الرياض وخارج المملكه عن طريق شركات الشحن

للطلب / 0565508376
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك اختي
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
الحمدالله
شهودة حياتي
شهودة حياتي
أختي اذا أخذت منك علبتين من ه ومجموعة جذور العود وعود كمبودي بكم تحسبيهم لي مع ثلاث سجادات
درع ذهبي911
درع ذهبي911
تم الرد على الخاص