طفشانه22

طفشانه22 @tfshanh22

عضوة نشيطة

نفسسي احمل بس خاايفه من الولاده😢💔

الحمل والإنجاب

سلام عليكمم كيفكمم ..يارب  تكونو بخيرر وصحه

بدخل بموضوعي علطول ممم انا افكر بالحمل هاليومين بس خاايفه موت ولادتي الاولئ عمليه وتبهذلت مره عندي ولد عمرو سنه واسبوعين كنت اتمنئ اولد طبيعي بس للاسف خلصت التاسع واخذت زياده عليه 10 ايام ولاجاني طلق ولا اي بوادر ولاده وكان عندي التهاااب شديد ويوم الولاده عطوني طلق صناعي عن طريق البالون والله لا يعيده من طلق شفت الموت يوم ركبوه لان عباره عن بالون يعبوه مويه او سايل يوصل لعنق الرحم عشان يتوسع تعذبت مره عشان يحطوه كان مووؤلم جدن ولمده 7 سباعات جيتهم من 10 الصبح وحطوه لي الظهر وانتهئ وقته المغرب ولما كشفت فتح 4 بس ولاحسيت بشي الا بثقلل خفيييف بظهري وتعبت جدن من كثرر الكشف كل شوي تجي ممرضه وتحط يدها كنت حموت من الالم وبدون اكل وشرب من الصبح لليل ومن قوه تعبي ماصار يتحرك الجنين وطلبت عمليه ولا وافقو الا لما الحركه قللت لاني بدون اكل ومرهقه وخايفه ومعصبه والله كان يوومم سيئ جدن لغايه ما شفت ولدي وحسيت براحه حمدالله .. مشكلتي كل مااتذكر هاليومم اخاف واكره الحمل والولاده وكل شييي وماعندي الا محاوله وحده طبيعي اخاف مررره من هالشي نصايحكم اخواتي ورايكم ..نفسسي في بنت اموت بالبنات والله احيان احس اني غبيه اقول ليش ماصبرت زي باقي الحريم بس وربي تعبت ماكان فيني طاقه ومرهقه وجيعانه من 10 الصبح لين 10 الليل ونا بدون اكل ومويه وممنوعه من كل شي حتئ جوالي شالوه مره تبهذلت الله يسامحهم
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفشانه22
طفشانه22
اللي حطت لي الطلق مستحيل انساها الله لايسامحها كانت عفشه معايه وكشفها من تحت قوي حسيتها كسرت حوضي وربي الئ يومكم يوجعني من كثر ماكنت اشد وتضغطني ومعصبه عليا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل 💔كرهوني بالولاده هذا غير شكل العمليه المقرف وخط مايل والحمدالله ع كل حال
ميان22
ميان22
يااقلبي ..الله يشرح صدرك..الولادات مو زي بعض وكل شي بأجره الله لايحرمك الاجر ويجعله في موازين حسناتك...حاولي تنسين وادعي ان ربي يسهل ولادتك....اللي مريتي فيها تجربه صعبه..بس ان شاء الله ماتتكرر....وممكن تاخذين ابرة الظهر ماتحسين بألم وتستمتعين بالولاده
حكيمةالرياض
حكيمةالرياض
وين ولدتي ؟
lolo214
lolo214
الله لا يسامح كل من لاتتقي الله في عملها وكل همها انها تخلص وبس ، وتسبب مشاكل جسديه ونفسيه للي تولدها ،خرجت من تجربه مره ونفسيتي تعبانه بسبب الي ولدتني ،يا رب اشفني وجميع المسلمين
أداري
أداري
وين ولدتي؟؟ انا بكريه ماجربت ولاده وحاسه بخوف بققوه من الولاده بس اقنع نفسي اننها سههله😖يارب يارب يرووح هالخوف وارتآح

" أستغفرُالله لي ولوالديّ وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات "