وسوست💔

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

عزيزاتي بعضكم يعرف انا حامل بالشهر الثاني الحمدلله

اليوم كنت منسدحه وحسيت ألم بالثدي الأيمن و لمست نهاية الثدي جهة الابط واحس متحجررر ويألمممني

اسفه عالشرح بس طمنوني طبيعي ولا !! المس الكتله المتحجره صغيره وتألمني بس مدري عادي مع الحمل ولا .. الثاني طبيعي مافيه شي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنفاريه
كنفاريه
استودعيه الله
واذا جاء الموعد علمي الدكتوره
لا اله الا الل
سماهر الشهري
سماهر الشهري
روحي المستشفى هنا محد ح يقدر يفيدك ف موضوع زي كذا
والله العظيم م اقصد اني اخوفك او شي بس يقولو من علامات سرطان الثدي حبه تجيك بالابط و ادخلي واقري بس انا اقولك عشان معلومه اعرفها وتسرعي للمستشفى لا تهملي نفسك وأمانه ما تخافي بسبب كلامي ولا أروعك بس هذي المعلومه اعرفها
ويندز2008
ويندز2008
تطمني مافيك إلا العافية الورم السرطاني ما يولم يمكن دهون او غدد الحليب بدات تتغير مع الحمل والافضل تروحي للطبيبة وتطمني وطمنينا
العمريه 72
العمريه 72
روحي المستشفى هنا محد ح يقدر يفيدك ف موضوع زي كذا والله العظيم م اقصد اني اخوفك او شي بس يقولو من علامات سرطان الثدي حبه تجيك بالابط و ادخلي واقري بس انا اقولك عشان معلومه اعرفها وتسرعي للمستشفى لا تهملي نفسك وأمانه ما تخافي بسبب كلامي ولا أروعك بس هذي المعلومه اعرفها
روحي المستشفى هنا محد ح يقدر يفيدك ف موضوع زي كذا والله العظيم م اقصد اني اخوفك او شي بس يقولو...
الله يسعد روحك ويحفظك بالعكس كلامك شجعني ما خوفني

لكن التحجر فالثدي نفسه من عالجنب

جزاكم الله خير جميعاً
ام وتين ١٤٣٨
ام وتين ١٤٣٨
مر عليها مثلكك في الشهر الثالث والسابع وقلقت لكن طئمنتي الدكتورةبانها هرمونات الحمل وتروح بعد يوم اويومين .. لاتقلقيين ..