ساندرا
ساندرا
يسلمو كل اللي مرو وحاولو يفيدونا

مافي جواب شافي:(
أم رشووود
أم رشووود
تسلمون حبيبات قلبي بس ويالله وين الباقي خل نستفيد منهم ام رشوووود اشلون جبن القشقوان وش مكتوب علية وين احصلة الحلا والغلا طيب اذا خلطتيهم مع بعض كيف تقدرين توزعينهم على البيتزا مع محبتي.:26:
تسلمون حبيبات قلبي بس ويالله وين الباقي خل نستفيد منهم ام رشوووود اشلون جبن القشقوان وش مكتوب...
جبنة القشقوان بتلاقيها في الثلاجات عند الأجبان إللي متل الحلوم والعكاوي والدمياطي والفيتا والجبنة الصفراء .. وتكون عبارة عن قرص دائري مغلف بنايلون حراري سميك ومكتوب عليها قشقوان... ولما تستخدميها للبيتزا ابشريها على الوجه... ممكن تسألي عنها أيضا في السوبرماركت عند القسم إللي بيبيعوا فيه الجبنة واللبنة الطازجة والمرتديلا ممكن تسألي البياع عنها.
دموع الملوك
دموع الملوك
أنا عاد استخدم فراسان بس مو المبشور اللي يجيك قطعه كبيره كامله والله حلو وبعدين اوفر لك تاخذينه وانتي تبشرينه بس خاطري اجرب الفرنسي اللي تقول عليه الاخت " أجا الليل " وسلامتك ..
أنا عاد استخدم فراسان بس مو المبشور اللي يجيك قطعه كبيره كامله والله حلو وبعدين اوفر لك تاخذينه...
امس انا رحت لم هايبر بندة في الرياض ولقيت جبنة الفرسان المبشور والكاملة وعلي فكرة صناعتها سعودية :42:
الحلا والغلا
الحلا والغلا
امس انا رحت لم هايبر بندة في الرياض ولقيت جبنة الفرسان المبشور والكاملة وعلي فكرة صناعتها سعودية :42:
امس انا رحت لم هايبر بندة في الرياض ولقيت جبنة الفرسان المبشور والكاملة وعلي فكرة صناعتها سعودية...
اختي ساندرا اسفه على التاخير فى الرد بخصوص سؤالك عن الجبنه بالخلطه كيف تحطينها
اولآ- بعد ماتحطين الصلصه الخاصه بالبيتزا على العجينه دخليها بالفرن حتى تستوي من تحت
ثانيآ-بعدين حطي خلطة الجبن بالملعقه مع الدهن عليها الى ان تنتهي الكميه
وبعدين حطي باقي مقادير البيتزا المرغوبه
ثالثآ-ولعي عليها من فوق مع مراعاة ان النار تكون واطيه الى ان تذوب الجبنه للعلم ماطول من فوق
وبالهناء والعافيه :26: وفعلآ فعلآ اسفه للتاخير ياليتك ارسلتي على الخاص تنبهيني
خلاص عافك الخاطر
UP