رسمتكـ حلمـ
رسمتكـ حلمـ
بنات تكفون ردو علي ايش رايكم بالكوفيرات الحبشيات

والصوماليات شاملات تسريحات ومكياج امانه بنات

ردو علي

.
.
.
أم عبده
أم عبده
رزقكم الله
قمر العز
قمر العز
من رايي اذا كانت راح تشتغل برة ساعات الدوام,ما,تنزلين راتبها ... بس اخذي عليها نسبة واذا كانت داخل ساعات الدوام خذي,عليها نسبة بس خليها تسوي حجوزاتها من خلال المحل عشا ما تروح لزباين اكثر وتضربك بالنسبة تعرفين بعضهم لا ذمة ولا ضميييير والله يوفقج
من رايي اذا كانت راح تشتغل برة ساعات الدوام,ما,تنزلين راتبها ... بس اخذي عليها نسبة واذا كانت...
من رائي انها توزع البرشورات باسم المشغل ويتم الحجز عن طريق المشغل بما انها حابه يكون شغلها برا خلاص تكتفي بنسبه ومدامك انتي للي بتامني لها اسواق ومشغلك بيكون ما فيه كوفيره اذا صار عنده حجز برا
لان ظلم تعطي راتب ونسبه ما صارت وبعدين صدقيني لو سويت للي تقولينها انت للي راح تكوني خسرانه اتمنى اني افدتك
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اخواتي الله يسعدك احتاج مشورة انا عندي كوفيرة ممتازة في المكياج والتساريح واعطيها راتب ثلاث الاف وهاذي الكوفيرة قبل ماتشتغل عندي كانت عاملة لنفسها بروشرات وتبي تشتغل لحسابها بس لان زوجها مشغول وماعندها نقل اضطرت تشتغل عندي وامس قالت ايش رايك توزعي بروشراتي واشتغل بر لزباين المشغل وغيرهم وسواقي يوصلها انا ابي شوركم هل لي مصلحة خاصة ان البروشور بأسمها يعني دعايه لها ومشغلي جديد له ست اشهر هل اقول موافقه مقابل اني اخذ خمسين بالميه من شغل البيوت و انزل راتبها ال الفين خاصة انها بتكون برا المشغل طول الوقت وسواقي بيخدمها واكيد لمل تشتهر بتتركني ياليت احد يشور علي وشكر:(
اخواتي الله يسعدك احتاج مشورة انا عندي كوفيرة ممتازة في المكياج والتساريح واعطيها راتب ثلاث الاف...
نفسي اعرف انتم كيف تفكروا
ليش تعطيها راتب طلما انها بتشتغل برا المشغل عطيها نسبه 50 بالميه وخلاص
ولو منك مااااااتطلع برا المشغل لانها بكذا راح تشتغل لحساب كذا مششغل وبادواتها وتقولك ماااااحد عمل عندي
والبروشورات عندك وبس احس حتى الراتب غالي حرام كذا اجل وين الربح اللي يقولون عليه:09:
الشامخه 2009
الشامخه 2009
اخيراا صرت منكم :)

دعواتكم لي بالتوفيق خواتي

والي عندها كوفيره في الخبر والدمام تدلني عليهاا

الله يرزقنا وياكم