مشروع لجميع البنات و من غير تعب ... حياكم ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم جميعا ...
كيف حالكم بنات ...
بنات الله يسلمكم أنا عندي فكرة بصراحة تساعد كل ربات البيوت و البنات إلي ما يشتغلون ... و بصراحة لكل البنات من كل الفئات و الأعمار.... و إنشاء الله الفكرة أو خلونة نقول مشروع راح يكبر و بيكون له صوت في كل مكان هممم على الأقل فل الأمارات حاليا ....

باسم الله نبدأ ...

بنات شوفو احن في الأمارات ما شاء الله عندنا كل شيء مب ناقصنا شيء و الحمد الله على شيوخنا طول الله بأعمارهم .... أنا فكرتي هي انه أنا راح اعمل لي مطعم و مخبز على الإنترنيت (إلكترونيا)... كيف راح تكون آلية العمل ... ما شاء الله عليكم بنات في ركن الطبخ فنانات ... كل إلي مطلوب إنكن تعرضن صورة الطبق مع السعر حسب رغبتك ... و ترسليه لي أنا و أنا راح اعرض لج إياه على الموقع ... و إنشاء الله بعدين اشوي اشوي راح أعطي طباخاتنا الأعزاء القيادة إنهن يعرضن إلي يبونه بعد الاتفاق بينه ...

شو تستفيدون و الامتيازات هذا الموقع:

1. إنكن يالسات فل البيت و تكسبن الحلال ...
2. ممكن انه شغلكن يتميز وراح تحصلي عليه امتيازات
3. الموقع إنشاء الله أباه يكون شيء كبير بحيث نبدأ من الأمارات و بعدين نتفرع لنطاق أوسع و الحمد الله أمرتبه له في بالي بس باقي أحطه على الورق
4. ممكن انج تكوني مدرسة الطبخ و تكسبي مبلغ و الشرف انك تساعدي البنات المحتاجات للتعلم احم احم مثلي
5. و أفكر انه اعمل برنامج لأي وحدة على ويه زواج إنكن تعطونهن كلاسات و تحصلوا دعوة حلوه من قلب العروس و المعرس لما يأكل من يدها
6. و الأهم راح يكون أول موقع إلكتروني في هذا المجال , و أول ناس في دول الخليج تقوم بهذا العمل

ها شو تبون أكثر ... شوفو بنات المشروووع ما راح يصير إذا انتو تخادلتو او ما بغيتو .... فلازم انحط يدنا بأيد بعض عسب انسوي شيء على حسب المقام و نصعد اسم بنات الأمارات لفوق...و نكسب عيش الحلال ...

و من ناحيتي أنا بس أبا 250 درهم كل ثلاث أشهر عسب أجدد الموقع و تكون عندي ميزانية لترتيب باقي الأشياء ... و همممم أكيد راح أتعامل مع شركات و غيرها في هدا الحالة بس باخد 10% من المبلغ الإجمالي لأني تعبت في التسويق ... و إنشاء الله راح افتح الباب للبنات بعد اذا يبون يساعدون في التسويق ... و بتفق إنشاء الله ...

هااا شوو غلتو بنات و الله إنكن ما راح تخسروا أي شيء بس 250 درهم و كل ثلاث أشهر ... و بعض النسب إلي بنتفق علية عند المشاركة ... والتوصيل عليه أنا ...

بنات هذي فكرتي و خدت مني أيام و أشهر لين ما فكرة بالطريقة بالكامل و الأساليب المتبعة ... فانا لا أحلل على أي وحدة تأخذ الفكرة أو تعمل شيء مشابه للفكرة ... و السموحة تدرون تعب الواحد يفكر و يخطط و بالآخر يجي واحد بارد أمبردة يأخذ الفكرة و ينفذها ...

أرجو التثبيت ....

تحياتي,
كوكب مهجور :26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوكب_مهجور
كوكب_مهجور
ما شاء الله 11 وحدة ولا وحدة تبا تشارك أو على الأقل اتعلق ...
**ام نواره**
**ام نواره**
الله يهديش انتي قلتيلهم على فكرتش الحين كلهم بيروحون ويسوونها الفكره حلوه بس مومفهومه
وللاسف انا من الرياض
كوكب_مهجور
كوكب_مهجور
**ام نواره** شكرآ الغاليه و أنا ما احلل على اي وحدة تأخذ الفكرة أو تقلده ... للأسف انشاء الله في المستقبل القريب اذا مشا الموضوع راح نكون في السعودية
كوكب_مهجور
كوكب_مهجور
يلا وين طباخات الأمارات ... هذي عاد فرصتكم لربح الحلال و أنتي فل البيت و مرتااااحة
و مب شرط انه وحدة من المنتدى اي وحدة تعرفينها فنانه فل الطبخ بس تكوووون جادة .... أمهاتكم حياهم ... يلا اترياكم ...
**بنت ناس**
**بنت ناس**
ما حبيت امر ولا أشارك
انا في الطبخ مييييح ولا ممكن افيدك
ان شاء الله تلقين اللي يتعاون معك