دموع السَحَر
دموع السَحَر
الله يوفقك غاليتي

بس ياليت تعدلين العنوان الله يجزاكِ خير وتقولين مالي بعد الله

ورتبي اولوياتك واكتبيها وابدي يااهمها
الله يسعدك
نوره نواره
نوره نواره
boooby boooby :
ياقلبي عادي انا في البدايه كنت مثلك شايله هم البعد عن الأهل والغربه لكن طبعاَ الوحده مالها إلا زوجها وهذي ظروف عمله والله ا لحين اقول خيره اني بعيده وادعي الله انه مايجينا نقل البعد له فوائده احياناَ واهمها ان زوجك ماعنده غيرك وانتي نفس الشي بعد تكونون اقرب لبعض انا جربت القرب والبعد كل وحده لها ميزه ولها سيئه بالنسبه من وجه نظري لاتقولين هذا بيت عبر واي كلام يكون اثاثه اهم شي تكونون مرتاحين فيه ترتيب البيت واثاثه له دور في راحتكم النفسيه مو شرط يكون متكلف فيه لا خليه بسيط اهم حاجه لمساتك انتي فيه باكسسوارات ناعمه وشموع ورود مثل اللي بستي ماكس ناعمه واسعارهاحلوه المطبخ نفس الشي اهتم فيه ببعض الحركات وجيبي سفر صغيره ميلامين او صين براحتك مع ترمس شاي وقهوه وطقم اباريق وطقم اللي يكون فيه كاسات عصير وشاي وقهوه طقم صياني فيه بهوم سنتر اشياء مره ناعمه والشنطه اللي يكون فيها ملاعق وشوك وسكاكين اريح لك وشكلها حلو اشياء المطبخ ماتنتهي ولا تنسين المنظفات خلي بيتك دائماَ نظيف وريحته حلوه واستخدمي عطور الفواحات من بودي شوب خاصه بريحة الفراوله اتمنى اكون افدتك ولو بشي بسيط
ياقلبي عادي انا في البدايه كنت مثلك شايله هم البعد عن الأهل والغربه لكن طبعاَ الوحده مالها إلا...
الله..ألف ألف شكر حبيبتي
جزاك ربي كل خير على نصايحك ووقتك اللي عطيتيني اياه,
بإذن الله باعمل اللي قلتي لي عليه,
وأعجبتني فكرة ان هو ما عنده غيري وانا ما عندي غيره,
ربي يحفظ لك زوجك واهلك ويعطيك على قد نيتك الطيبة..آمين:26:
نوره نواره
نوره نواره
الله يوفقك غاليتي بس ياليت تعدلين العنوان الله يجزاكِ خير وتقولين مالي بعد الله ورتبي اولوياتك واكتبيها وابدي يااهمها الله يسعدك
الله يوفقك غاليتي بس ياليت تعدلين العنوان الله يجزاكِ خير وتقولين مالي بعد الله ورتبي...
ان شاء الله أختي هالحين أغيره
وجزاك الله كل خير على التنبيه,

ربي يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع يارب
ابحط لي دفتر واكتب اولوياتي وشو اللي احتاجه,
فكرة حلوة علشان ما انسى ويتلخبط عقلي,
مشكورة الغالية..ربي يرزقك كل ما تتمنين ان شاء الله:26:
ساري الصبح
ساري الصبح
الله يوفقك في زواجك ويعينك على الغربه بس صدق الغربه لها فوائد كثيره استفيدي منها
نوره نواره
نوره نواره
الله يوفقك في زواجك ويعينك على الغربه بس صدق الغربه لها فوائد كثيره استفيدي منها
ويوفقك ويرزقك كل خير..يارب
مشكورة أختي..جزاك ربي كل خير,
بأحاول من دام الغربة مفروضة
اني استفيد من كل ثانية فيها
ربي يعطيك العافية ويسعدك:26: