@مفتاح قلبي@
@مفتاح قلبي@
شكلك تقصديييييييين
كريم اساس مايبلين الي كتبت عنة اختنا اليازية
واسمة مايبلين دريم موس

والله يوفقك
اراك 222
اراك 222
حبيبتي اناحصلته عند جيان في سلام مول ...جدا حلو
نورالوطن
نورالوطن
كم السعر يا بنات ...؟؟
وهل هو نفسه من ميبيلين .. ولا فقط اسمه "دريم "
والله يسعدكم يااااارب .
آهات روحي
آهات روحي
شوفي حبيبتي انا اعتقد ان كل كريم اساس حلو اذا عرفنا كيف نختار ولازم نتقيد عند شراءنا لاي كريم اساس انه لازم يكون نفس لونا او افتح درجه بس انا احب يكون نفس اللون للايام العاديه بس اذا بروح عزيمه احبه يكون افتح درجه ولازم بعد يكون مناسب لنوع بشرتنا وممكن بعد يا حلوة تتعلمي مهارة مزج الالوان وفن توزيعه على البشرة وبعد انا من وجهة نظري ضروري استخدام البيس كعامل حمايه ويساعد على توحيد لون البشرة او حتى احس يثبت كريم الاساس اكثر واحرصي على شراء بودرة نفس لون بشرتك وتكون خفيفه
شوفي حبيبتي انا اعتقد ان كل كريم اساس حلو اذا عرفنا كيف نختار ولازم نتقيد عند شراءنا لاي كريم...
تسلمين حبيبتي على النصائح
ومن ناحية مزج اللون الحمدالله اعرف
بس مشكلتي أني احب التغيير بالكريم ولحد الان مالقيت اللي أحس اني ارتاحله

:26:
آهات روحي
آهات روحي
انا جربت دريم تلقينه عند سيتي بلازا قسم المكياج رووعه صدف وتصير البشره مخمليه مررره بالنسبه لي استخدم 2 للاستعمال اليومي ورقم 1 للمناسبات العائلية لأن هذا الكريم بالذات عوضني عن كريم كنت اشريه من بودي شوب وكاان أغلى من بكثيير لكن من يوم نصحتني به وحده الله يجزاها خير مرره رووعه على العموم انتي شوفي اللي عند بودي شوب بعد رووعه يخليك كأنك طبيعيه والملمس راااااااااااااااايق أحلى وأنعم من بشرة الأطفال ودريم يعطي نفس النتائج يارب أكون أفدك
انا جربت دريم تلقينه عند سيتي بلازا قسم المكياج رووعه صدف وتصير البشره مخمليه مررره بالنسبه لي...
انا جربت اللي من بودي شوب بس ماحبيته
تشكرين على المرور والمعلومه ياغاليه
ربي يسعدك

:26: