لولو الحلوه
لولو الحلوه
مرحبا..
شلونكم وشخباركم يا أحلى بنات بالكويت...؟؟
صح كلام الأخت فيمتو... ياريت أي وحدة من البنات جربت شي من شارمل تقولنا عليه وبجم شرته.. علشان الروحة تكون مرة وحدة..والخساير بعد..
الأخت رزينة ما قصرت.. وإن شاءالله بشتري الشدو اللي قلتي عنه والبودرة..
يلا عاد همتكم يابنات الكويت ولا تبخلون علينا...

والله يحفظ لنا الكويت سالمة وغانمة وينصرنا على اعدائنا..اللهم آمين..
أم عيون فتانة
أم عيون فتانة
ياالكويتيات تراكم ذبحتوني بها الماركة( شارمل ) ، واللي يعافيكم ياريت وحدة فيكم اتبرع وتسألهم إذا لهم فرع في الإمارات
الظاهر إن أغراضهم حلوة وايد ، تكفون لا تطنشوني أبغي أجهز لعرسي

أختكم
أم عيون فتانة
أميرة الأحلام
اى والله صج بنات انا وايد استغرب لما اسمعكم تتكلمون عن ماركة شارمل معقوله حلوه لى هالدرجه !!!

انزين قولولى الكريم اساس الوردى اللى تتكلمون عنه شنو رقمه ... وابى الشدو الاسود هذا يطيح بعدين لان اعانى من مشكله ذابحتنى كل ماحط شدو غامج فوق عيونى شوى والا تحت عيونى كله اسود والله حيل مفتشله شكلى جنه احد طاقنى بوكس على عينى

فى حل حق هالمشكله؟
شوكولاته
شوكولاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

جزاك الله خير اختي الحبيبة RaZzeeNaH على هذه المعلومة..

لكن اعذريني عدلت كلمة ( وانشالله ) الى (و إن شاءالله ) لإن مايجوز نكتبها غلط ..

ونفس الشي اختي الغالية لولو الحلوه..

واسأل الله العلي العظيم ان يحفظ لكم الكويت من كل مكروه ويفك قيد أسراكم عاجلا غير آجل

ويوفقك يارب في حياتك العلمية والزوجية ..

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين..
رزينة
رزينة
جزاج الله خير أختي شوكولاته .. توني أدري بهالمعلومة .. كتبنا محشية بالأغلاط عيل :(

و تسلمين على وقفتج بهالدعاء معانا ..

أم عيون فتانة إن شاء الله أدق عليهم اليوم وأسأل إذا في لهم فرع في الإمارات وإلا لأ ... وأردلج خبر ..

و أميرة الأحلام لما أششرية أشوف رقمه وأقولج .. نهاية هالشهر بس إن شاء الله ما أنسى :(

و الشدو لما ينشف يثبت ما يسيل .. جربي عندهم و اخذي فره اذا عجبج ردي اخذية هذا أنسب حل :)

يالله أشوفكم على خير

-----------------------