حماتي سقطت للمره الثانيه في الشهر الخامس.. دلوني جزاكم الله خير

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي وحبيبات ألبي الحوائيات

كتبت هالموضوع لحماتي وابغا افيدها ,, جزاكم الله خير.

حماتي قبل سنه حملت ونزلت في الشهر السادس . قالولها لازم تنزل لأن الولد مييت ,

وفعلا نزلت,

السنه هذي متلهفه على الحمل , حملت وصلت الشهر الخامس تعبت مررره في الليل , نقلوها للمستشفى

قال الدكتور لازم البيبي ينزل بأسرع وقت .

سبحان الله والحمد لله , نزلولها الولد ,, تقول جاء حي سبحان الله بس ماطول يادوب ساعات ومات.

هي الان متحطمه مرررره , واكيد خايفه تحمل وتتعب وتكون النتيجه مماثله.

سبحان الله ماتسقط إلا بعد مايكبر البيبي ,, يعني مو في الشهور الأولى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنات الله يجزاكم خير لو احد يعر ف دكتور او دكتوره تعالج زي هالحلات ,, ماادري هل هي تندرج تحت مسمى

الاسقاطات المتكرره وإلا لا.

هي راحت لسحر ملودي في الفقيه لكن ماعطتها حل تقول مافي سبب هذا قدر.

ولما سقطت هالسنه ثاني ماعاد راحت لها .

حماتي في جده ................. ابغا دكتور او دكتوره في جده

وجزاكم الله خير .
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مزااج
احلى مزااج
يبغالها راااحه تامه ماشاء الله عليها حملت بس تسقط لاتتعب نفسها ابد وانصحيها تنام على ظهرها وتقرا اذكار حفظ الجنين

وربي يعطيها لين يرضيها هي وكل محروووم يارب
دقاااات قلببببك
الله يعوضها بكل خير وتحمل في القريب العاجل بطفل سليم

شوفي انا اعرف دكتور في مكة اسمة محمد خان في عيادة النخبة في العوالي ان شاءالله يفيدها
رعشة اهداب
رعشة اهداب
يااختي يمكن البي بي ماكان يوصل له دم كفايه
ف مثل حالاتها بيعطوها ابر كلكسان يوميا
ولازمها دكتور شااااااااااااااااااطر
غروووب2222
غروووب2222
لازم تسوي عمليه ربط انا زيهاا سقطت ثلاث مرات اول مره في الثالث والمرتين الثانيه في نهايه الرابع بدايه الخامس وفعلاا كان ينزل البيبي حي وعلي طول يموت كنت اروح لدكتوره دلوني عليهاا ناس الله لايسامحها وغلطتي اروح لدكتوره مو مسلمه المهم حملت للمره الرابعه ودلتني وحده علي دكتور اسمه علي الجندي في بخش ورحت عنده نهايه الثالث عرف حالتي وعلي طول كتبلي تنويم وسوالي عمليه ربط والحمدالله جلس حملي لين الثامن وجاني ولد بس لاتروح عند اي دكتور ثاني غيره شوفي انا الحين حامل في شهرين بعد انتظار ٨ سنين ومعاناااه والحمدالله علي كل حال الدكتور ماخذ اجازه وانا عندي نزيف وكل مين يلعب فيني من الدكاتره مو فاهمين شي هاااذي نصيحتي والله يرزقهاا
دعواتكم لي ان الله يثبت حملي او يبدلني بخير منه
وحده حايسه
وحده حايسه
اذا كان السبب ضعف في عنق الرحم تعمل ربط في نهاية الشهر الثالث انا نزل عليه طفل في اول السادس نزل حي وبعدها مات وبعدين حملت وعملتها عند الدكتور انتصار طيلوني تقدر تعملها في اي مستشفى يشتغل فيها او في عيد كلينك واذا ما تقدر تدفع تعملها في عبد العزيز وهو يعملها تروحله في عيد كلينك وتتفق معاه احسن بعض الاسقاطات تكون التهابات