ياااااابنات ساعدوني ودي ارد عليه رد يستحي من اللي يسويه معي جزاكن الجنه

الأسرة والمجتمع

يااااااااابنات الله يسعدكم ويريح بالكم ,,,,, حابه ادخل بالموضوع على طول وهو
زوجي :arb:الله يسامحه حارمنااااااا من الطلعات والله يابنات اني احيانا كثير ابكي من الزهق والكتمه دايم بالبيت 24ساعه مليت والمصيبه اني حاااااامل وكل ما قلت له خلينا نطلع شوي اغير جو يرفض ويقهرني برده انه حرااااام شرعاااا اطلع الا للشي الضروري طيب ياربي انا مع زوجي مو مع احد غريب والله ماكان كذا من اول حياتي معاه دايم طلعات وخرجات بكل وقت نتمشى واتفرج على المحلات والاثاث كل مكان نروح له الحين صاااار حرااااااام ليه اول مو حراااام طيب السواق مو حرام انه نركب معاه لانه يفكر يجيب سواق يودينا ويجيبنا ويريح راسه طيب مو هذااااا حرام يلي تعرف الحرااااام ودي يابنات برد من شيخ اذا احد منكن عنده اوقرت موضوع يشابه له ودي ارد عليه بكلام من الشيوخ علشان يحس في انا واطفالي ,,,,,قولولي وشوروا علي ايش الراي ويش اسوي انا بديره بعيده عن اهلي وازهق وانقهر على حالي :44: بس تغييره حصل من كم سنه صار يجتمع هو واصحابه يوميااااا وموعامل لنا حساااااب دوام بالنهار ونوم واول مايصحى ركض على الاستراحه ياااارب انك تصرفهم عن زوجي من غير سوء لا لهم ولا لزوجي بس يرجع مثل اول واحسن يااااارب ادعولي ياااااااابناااات الله يفرج همكم وينولكم اللي بباااااالكم ياااارب وينولني اللي ببالي ويجعل مافي رحمي ولد ذكر باااار صالح ياااارب

وجزاااااااااااااااااك كل من مرت وردت ورفعت موضوعي بالجنه والسعاده بالدنيا والاخره

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و
85
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
ماكثر من الملتزمين بالحدايق والمجمعات يفسحون اطفالهم ويشترون لحريمهم
الله يعينك وان شالله يغير رايه ويطلعك
بنت الصالحين
بنت الصالحين
لو سألتي شيخ بيوافق كلام زوجك وبيقول( وقرن في بيوتكن) الى نهايه الايه
عشان كذا جيبيها له بالمسايسه والكلام الحلو
Eng.I
Eng.I
ماعندك صديقات؟؟
اتعرفي على زوجات اصدقائه اذا عادي ؟؟

وانا طبعا مستغربه من كل الشيوخ كيف
حارمين المراه من قياده قطعه حدديد الا وهي السيارة و السايق حلاااااااال معاها معاها وين ماراحت ووين ما جت يمكن اكثر من زوجها خخخخخخخخ وجالسه وفي شي مرأاه يقدر يطالع فيها اذا كان مش ابن حلال السايق هندي
a7la alnas
a7la alnas
الله يهديه تعاليله بالمسايرة وابكي وحسسيه بالذنب
dema100
dema100
الله يعطيك مرادك
ويهديلك زوجك