عطركادي
عطركادي
وش
عندكن
يبنات
دلوعه شانيل
دلوعه شانيل
هــــــلا وغــــلا

مشكورات يا أحلى عضوات

والله ما دري وش ارد بصراحة

الله يجزاكن الجنة آمين يارب العالمين

فعلا استفدت بشكل رهيب من خبرتكن شكرا شكرا ألف شكر
(*ليل*)
(*ليل*)
مرحبا دلوعة كيفك

اول شي بالنسبة للظل بعد ما احط الكونسيلر وكريم الأساس احط الظل واللي يخلي الظل يثبت عندي - ماركة حلوة
- القاعدة اللي احط عليها الظل شبة كريمية يعني يلصق
- أبلل الفرشاة بشوييييييييييييييي >>> خلاص عاد لاتموتين علينا :) بشوووي موية ولا احلى

ثانياً بالنسبة للعدسات أنا ما ألبس إلا فريش لوك أحسها الأفضل وما اتعامل مع اي ماركة لن في ماركات رخيصة وتأثر على النظر على المدى البعيد

بالتوفيق ياغالية
{ وُفىَ }
{ وُفىَ }
حبيبتي من اساس ثبات المكياج وخاصه الشدو,,,,,هو انج تبلليين الفرشاه الي تحطين فيها الشدو ...واهم شي حطي كونسيلر على جفن العين..او اي كريم اساس بس يكون سمييك او كريمي....ولاتحطي عليه بودره نهائيا ..ومجرد ماتحطين الشدو راح يثبت بالاساس... انا بقولج على طريقتي ... اول شي احط كريم اساس كريمي من بن ناي على كامل الجفن....واوزعه باصبعي لان الاسفنجه ممكن تسحب الاساس كله....وبعديين ابلل الفرشاه الي بستخدم فيها الشدو.... بس مجرد تبلييل بسييط ماتغرقين الفرشاه......عموما الثبات يعتمد على نوعيه الشدو المستخدم..وانا انصحج فـ بن ناي...ممتازه خاصه الي فيها لمعه........
حبيبتي من اساس ثبات المكياج وخاصه الشدو,,,,,هو انج تبلليين الفرشاه الي تحطين فيها الشدو ...واهم...
أفا عليج ,, أنتي تامرين ,,

شوفي عندك ميك أب فور إيفر عندهم مستحضر اسمه Eys Seal وهذي صورته :

هذا المستحضر يحول أي مكياج عين عادي لمكياج ضد الماء , كيف؟؟

تضعين منه بضع قطرات في قعر الغطى للمستحضر نفسه أو باليد ثم بالفرشاة تغمسينها بهذا المستحضر تخلطينه مع الظل و تضعينه على جفنك , لكن حاولي أن تكوني سريعة , حتى لا ينشف عليك بنص الطريق ,, ممتاز لثبات الظل تحت الحاجب Eye shimmer لاعطاء إضاءه قوية ,,

هذا المستحضر يستخدم مع ظل العين الحر بكل أنواعه , المضغوط , الكحل الكريمي أو المائي , كذلك بالنسبه لكحل القلم العادي تضعينه الكحل عادي على الرموش ومن ثم تمسحين عليه بالفرشاة , تمشين عليه بهذا المستحضر يثبت الكحل و يصبح ضد الماء..

طريقة أخرى :

مثل ما ذكروا البنات ضعي الكونسيلر أو كريم الأساس على كامل الجفن ثم قومي بوضع الظل المطلوب و من ثم ضعي البودرة الحرة في الأماكن التي لم تضعي عليها ظلال وذلك لتفادي الخط الدهني على ثنية الجفن .. وانشالله يثبت جربي ,,

بالنسبه للعدسات أحب العدسة التي تعطي مظهر طبيعي أي كأنها لون عيونك مو لون صناعي مثل فريش لوك و جونسون ..
المثيره
المثيره
اذا بغيتى تثبتين الشدو على العين عندى لك احسن شى وارخص وصحى
اغممسى فرشا ه الشدو بالما ء واعصريها اهم شى تكون مبلله وبعدها حطى الشدو
عن تجربه ويثبت اخذت الطريقه من مشغل اختى كذا يثبتون الشدو
اتمنى انى افدتك