فرقة حسب الله
فرقة حسب الله
أنا بنتي عمرها ثلاث سنوات ونصف وبتعرف الأعداد و كمان بتعرف الحروف كلها بس مش مرتبة
أتمنى إنو الطريقة هدي تنفعها
و أنا بأشكرك يا عطر الزمن على هذا الموضوع المفيد جداً
و أنا من هدا الأسبوع حأبدأ معها البرنامج و أرد عليك
عطر الزمن
عطر الزمن
أنا بنتي عمرها ثلاث سنوات ونصف وبتعرف الأعداد و كمان بتعرف الحروف كلها بس مش مرتبة أتمنى إنو الطريقة هدي تنفعها و أنا بأشكرك يا عطر الزمن على هذا الموضوع المفيد جداً و أنا من هدا الأسبوع حأبدأ معها البرنامج و أرد عليك
أنا بنتي عمرها ثلاث سنوات ونصف وبتعرف الأعداد و كمان بتعرف الحروف كلها بس مش مرتبة أتمنى إنو...
اختي فرقة حسب الله ...........

صدقيني راح يستفيد لآن ولدي تعلم بسرعة منها ...............وعمره الان ثلاث سنوات وشهرين ......

وبنتي من متلازمة داون كمان تعلمت وابهرتني وابهرت معلماتها ...........

الطريقة مجربة واخذتها من مجموعة من المجربين لها ...........

وانشاء الله تستفيدين ويستفيد غيرك ..................
(Tweety)
(Tweety)
انا بناتى لسه صغار
انا حملت الملف لكن لم اطلع عليه بعد
بس باقولكم عن تجربه شخصيه .... كنت اتصفح النت مره و لقيت DVD خاصه بالاطفال لتعليم القراه و الكلام قريت عنها و طلبتها من امريكا و انا اخوي يدرس هناك جابها لى معاه ... البرنامج عباره عن كلمات مكتوبه و مقروءه و بالحركات و الأغانى .... و كل اللى مطلوب ان الطفل يتفرج عليه من اي عمر مره او 2 فى اليوم .... انا بناتى شافوه من عمر 3 شهور كل يوم ... لما صاروا 7 شهور بدأو انهم يقلدون الحركات من غير اى تعليم مننا ... لما تطلع كلمه افتح فمك يفتحوه.... امسك راسك يمسكوا راسهم ... و هكذا ... المشكله الوحيده ان البرنامج انجليزى... و الى الآن بناتى يشوفوه و الحين عمرهم سنه و شهر صاروا ينطقوا كام كلمه....
المطلوب برامج تعليميه مثل هذه النوعيه لأطفالنا بالعربى ... و بشكل لذيذ و ظريف يشد لنتباة الأطفال و الله انا بناتى الحين يوقفون عند التلفزيون و يقولون "اوليكا" و هو اسم الطفله اللى بتسوى البرنامج....
انا حكيت عن تجربتى ياريت اللى عندها تجربه فى هالموضوع تفيدنا

و فى النهايه اشكر اختى صاحبهالموضوع و ساطلع على ملفك و ان شاء الله استفسد منه لأنى حابه البنات يتعلموا العربى كمان
غيلانة
غيلانة
الله يعطيك العافية،
يجري التحميييييييييييييييييييييييل.
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
جهد مبارك حبيبتي عطر الزمن

اطلعت عالملف وجداً عجبني وراح أحاول أطبق بعض الأفكارفي تعليم بنتي

جزاك الله خير وبارك فيك بانتظار جديدك يالغاليه.