مشاعر-3

مشاعر-3 @mshaaar_3_1

عضوة جديدة

عطوني حل ولكم اجر عند رب العالمين

الأسرة والمجتمع

اخواتي بنات حواء...............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............

(مشكلتي مع خادمتي السيلانيه)

انا متزوجة وموظفة ولدي ثلاثة اطفال جربت تقريبا جميع الجنسيات من الخدم ولي ارتحت لهم بس مش مره الفلبنيات المسلمات كانت بصراحه الفلبنيه المسلمه قبل السيلانيه مريحتني في امور ومتعبتني في امور كانت ماتحب عيالي الكبار9-6اماولدي الي عمره سنتين ونصف كانت مرره تحبه لانها ربته من كان صغير وكان عندها ولد كبره بس للاسف خربت على نفسها وسوت علاقه مع سواق بنغلاديشي فتره بسيطه وعلى طول سفرتها وخصوصا انها كانت ناويه تجلس عندي ثلاث سنوات وجبت السيلانيه عمرها اربعين ومشتغله اخر مره عند حرمه كبيره في السن والله يابنات لاكوي ولاتنظيف ولاعيال يعني كأنها مشتغله اول مره وخصوصا انا وسواسة نظافه وترتيب وغيرها يعني الحرمه ماكأنها جات اشتغلت ثلاث بيوت غير بيتي طبعا بعد الفلبنيه فرق السماء عن الارض ولها عندي من جات ست شهور وانا معاها في الشغل وللاسف مستحيل اعتمد عليها في اي شئ لأني متأكده انها مراح تسوي الي ابغاه وخصوصا اني جربتهامن قبل والكل يقولي معقوله انت مقدمه على سيلانيه ابدا ماتناسبك على اني استخرت كثييييييييير قبل مااقدم المشكله الي معاها مش بس في النظافه والسنع والترتيب مشكلتهامع ولدي الي بيدخل المدرسه دايما يجيني ويشتكي منها انها تضربه وتتفل عليه (وكرامتكم) وتهاوشه وانا اعترف ولدي عنيد وحركي كثيير انا يتعبني وكم مره تهاوشت معها وتكلمت معها بهدوء ل وقلت لها لما يطول السانه عليك اويسوي لك شئ تعالي قولي لي.... رغم لدرجه اني ماارتاح انها تلبسه اوتسوي له شئ حتى في الالعاب لما اروح السوق زوجي يكون مع عيالي لاني مااثق فيها كبيره في السن وللاسف تحسينها ماتفهم ومش فطينه...
اخرتها اليوم رحت المجمع مع اختي وخلينها في الالعاب مع ولدي 6 سنوات وولد اختي اصغر منه باشهر وولدي الصغير رحت عنهم تقريبا ساعه وربع على اني استودعتهم وحاطها يدي على قلبي وخايفه تسوي لولدي شئ ماجيت اللا ولدي يشتكي لي ويقولي انها شمخته من رقبته قدامها طبعا ولعت خصوصا انه شفت اظافرها الي في رقبته طبعا مثل العاده انكرت والكذب على طول............

المشكله تكذب في التنظيف في الغسيل في اي شئ لدرجه انا تلزق كذبها في ولدي الي مكمل الثلاث سنوات طبعا يوم جيت البيت وتهاوشت معا خصوصا اني جالسه في بيت اهلي علشان الاجازه ....
ابغي حل معها هل اسفرها ولا اعاقبها ولاشاسوي معها بالذمه هي انسانه فيها طيبه ولاتطول في زعلها بس طوالة اللسان الي فيها والكذب على كل صغيره وكبيره ....
خصوصا لما كلمت ابو العيال قال بتفاهم معها وانا بصراحه زوجي مااحس انه عنده حسن التصرف لانه مرت علينا مشاكل مع الخدم ولاقدريظبطهم اوحسن التصرف معهم عطوني حل كيف اخوفها من دون اصراخ اوهواش ابغي حل يخليها تتسنع .......ولكم جزيل الشكر
6
559

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزة نفس
عزيزة نفس
يابغضي للسيلانيات كلهم نفس الطينة كأنك تتكلمين عن اللي جبتهم ثنتين وكلهم طولة لسان وقلة سنع كلهم سفرتهم قبل مدتهم عجزت اتحمل كذبهن وطولة لسانهن ,,
* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
اختي لو مايجيك منها الا انها تجرأت ومدت يدها على ولدك :mad:

بالطقاق الشغل مايهمني كثر مايهموني عيالي والخدامه بدالها عشر حتى ان انتظرت شهر شهرين بكيف ولا تجي عيالي وحده تمد يدها عليهم مهما كانت حركتهم وشياطنتهم انا امهم مو هي عشان تتجرا وتمد يدها النذله :mad:

حتى ان جلست مده دون خدامه المهم ماتجي وحده وتمد يدها عليهم :mad:

اختي اذا هي مدت يدها عليهم من وراك ماتدرين بكرا شو بتعمل فيهم اختي هذولي عيالك وانتي المسؤوله عنهم

سفريها يالغلا وربي بيعوضك ان شاء الله بافضل منها :(

بس كل شيء ولا عيااااالك ماتسمحي لاحد ان يمد يده عليهم خصوصا الخدامه

انا ناصحه لك يالغلا من خوفي عليك وعلى اطفالك اندهشت لما كتبتي انها شمخت ولدك وبتسألي تخلينها على كلامك مو اول مره لان ولدك اشتكى منها قبل :mad:
غادة الرياض
غادة الرياض
انتي قلتيها

الفلبينيه ممتازه

بس العيب... فيك مو فيها

انتي خليتي لها الحبل على الغارب

كيف سوت علاقه مع بنقالي؟؟

الا لانو الباب مفتوح

اي كانت الطريقه المهم انو في طريقه تواصلت فيها معه وانتم الي سهلتو لها الطريقه

انا من 15 سنه تقريبا اتعامل مع فلبينيات والحمد لله ماشيه اموري

والسبب: ماخليها تخالط ابد

ماتطلع معي مجمعات او اجتماعات وتقابل شغالات ماعرفهم

ماتطلع ترمي زباله او تاخذ اغراض من السواق

ولانها تعودت ماتطلع .. صرت لو ابيها تطلع قالت مابي

الحل بيدك انتي ..
om_fofo
om_fofo
نفس ماقلووووا
سفررررررررريها يدون اي تفكيررررررر
مشاعر-3
مشاعر-3
مشكوريين على الردود .............

أسطورة الآمل............صديقني انا ماارضى على عيالي احد يسوي فيهمشئ حتى اهلي ........بس الي موهقني انه يوم السبت دوامات وانا في منطقه بعيده عن اهلي.

غادة الرياض.......كلامك كله على العين والراس انت ماتتخيلين ايش قد انا حريصه بس ظروفي تحتم اني اجي اجلس عند اهلي خميس وجمعه وتختلط مع شغالات اهلي وخواتي بعدين مشكلتها سوتها وانا كنت مسافره يعني بيت اهلي وهذا مكتوب.