salma mum
salma mum
معلش نسيت اقولك كمان اني كنت فاشله في الحلويات كمان ...وما كنت اعرف اعمل حتي كيكه....
دلوقتي زوجي طخن وربرب من كتر الحلويات ...وفرحان بنفسه فعلا
والفضل لله ثم لعالم حواء
اخت ارجال
اخت ارجال
اسمحيلي اني اقولك انك ما تفهمين في الطبخ واتحدى اذا فهمتي اي وصفه في القسم وبعدين زي ما قلتي انتي انا ادخل التجميل والشعر خليكي فيها احسن وبلاش تدخلين قسم الطبخ علشان انتي مو من مستوى الطباخات المتميزات الي الكل يشهد لهم بالتميز والاتقان لطبخاتهم الشهيه حتى لو كان عمرها عشر سنين ليش ما نشجعهم ونجعل منهم شيفات متميزات يتمنى الكل انو ياكل ويدور لوصفاتهم الله يسامحك القسم يشهد له بتميز واي وحده تبغى تدور وصفه جديده ومتميزه اول ماتبحث في عالم حواء وتلقى الي تبغى وتحتار في الاختيار بعد اتمنى انك اذا لقيتي وصفه وكتبتيها في ورقتك انك تكتبيها لنا علشان نشوف ذوقك في الوصفات الي تدورين لها
Pinky Bride
Pinky Bride
انا اعتقد ممكن بنت بهذا العمر تطلع طبخات احسن من وحده بالخمسين ! ممكن البنووته الصغيره هذي ماخذه خبرة امها وجدتها في المطبخ وبالتالي طلعت البنت سنعه وهذا واقعنا الحمدلله :) .......... غير كذا كيف اختي عرفتي اعمار الاخوات العضوات في المنتدى ؟؟ :)

اعتقد اختي انك بالغتي في الموضوع .. مافيها شي اذا وحده تعبت وصورت وكتبت موضوع طويل عريض نشجعها ولو بكملة وحده .. عالاقل :شكـرا ...

غير كذا والله العظيم عندي ملف في المفضلة حقت جهازي كلللللللها طبخات وحلويات ومواضيع تزيين وتقديم روووعة وقمة في الروووعة كمان لاخواتي هنا في منتدى عالم حواء .. كل اللي اقوله ربي يسلم يدينهم ويعافيهم ان شاالله :cook: ..

رســـــــــــالة شكر اخيرا اقدمها لكل من ساهمت في طبخة .. حلى .. سلطة ..طريقة تقديم ..تزيين ..في هذا القسم المتميز ..
spanishflower
spanishflower
بالعكس انا اشوف ان اللي في المنتدى طباخات وفنانات كمان.. وطبقت اغلب الوصفات بعزايم ولزوجي والكل اثنى عليها.. حتى لمن ابغى ازور احد ارجع لعالم حواء ادور صينية حلى .. لأنه المرجع الاساسي بعالم الطبخ.. ..وسلااااااااااااااااام..
بالعكس انا اشوف ان اللي في المنتدى طباخات وفنانات كمان.. وطبقت اغلب الوصفات بعزايم ولزوجي والكل...
%طوق الياسمين%
ايش فيها ان كانت ام 16 نا اعرف بنات اعمارهم 15 قسما طبخهم احلا من متزوجات