سمو_الروح
سمو_الروح
مشاء الله كثيييييييييييييييييير حلو

احب كثير المكرمي ولاكن ما لقيت القيطان هنا في السعودية وحتى القةالب مافي

لما اشوف المعدات احن والله للمغرب
chams70
chams70
مشاء الله كثيييييييييييييييييير حلو احب كثير المكرمي ولاكن ما لقيت القيطان هنا في السعودية وحتى القةالب مافي لما اشوف المعدات احن والله للمغرب
مشاء الله كثيييييييييييييييييير حلو احب كثير المكرمي ولاكن ما لقيت القيطان هنا في السعودية...
السلام عليكم ورحمة الله
اختي سو الروح مو ضروري القيطان يمكنك عمله باي خيوط الحرير مبروم الصوف اي نوع من الخيوط جربي سترين النتيجة راح تطلع احسن من القيطان,

شكرا للاخوات على الردود الجميلة انا موجودة لاي استفسار او اسئلة او مساعدة
Mama zozo
Mama zozo
الاخت شمس

بارك الله فيك

اناعضوه جديده وعندى بالنسبه للفنون
مراجع كتره يعنى من كل بستان زهره

المهم الكتاب اللى عندي ويخص المكرميه

اسمه فن المكرميه ونفسى الجميع يستفيد منه

لانه بيشرح الطريق والغرز والعقد وتنفيذ الموديلات ازاى انقله للمنتدى

على فكره هو باللغةالعربيه وده احسن ميزه فيه
اميرةبحرية
اميرةبحرية
اشكركن اخواتى العزيزات على المبادرة الطيبة لمساعدتكن لبعضنا البعض و سوف تدوم هده المحبة والمساعدة بيننا دائما ربنا يوفقنا جميعا وشكرا جزيلا لكى اختى شمس على تلبية طلبى ففعلا بدات اتعلم وجدت موقعا فيه الفديو فاتبعت الخطوات معها وتعلمت الالعقد الاولى والحمد لله والباقى سوف اتعلمه عن قريب ومرحبا بكل الاخوات الجديدات فنحن اخواتكن وسوف نساعدكن فى اى شىء تريدن عمله والله الموفق مرحبا بكن جميعا اخواتى العزيزات
chams70
chams70
الاخت شمس بارك الله فيك اناعضوه جديده وعندى بالنسبه للفنون مراجع كتره يعنى من كل بستان زهره المهم الكتاب اللى عندي ويخص المكرميه اسمه فن المكرميه ونفسى الجميع يستفيد منه لانه بيشرح الطريق والغرز والعقد وتنفيذ الموديلات ازاى انقله للمنتدى على فكره هو باللغةالعربيه وده احسن ميزه فيه
الاخت شمس بارك الله فيك اناعضوه جديده وعندى بالنسبه للفنون مراجع كتره يعنى من كل...
شكرا لكي اختي مامة زوزو على تعاونك
اما عن نقل الكتاب يجب ان تحمليه صفحة صفحة عن طريق مركز تحميل ساحاول ان انقل لكي هنا العنوان
تابعيني ان شاء الله ساجد لكي العناوين للتحميل