الميمونية
الميمونية
ألف مبروك الماكينة الجديدة

ويجعلها فاتحة خير

وأي مساعدة أنا حاضرة
حبوبة
حبوبة
مبروك يا ام عزيزان
وننتظر صور ابداعاتك عليها
حبوبة
حبوبة
ام عزيزان عندي سؤال :
هل هو مهم وجود المكينة بالبيت!!
تحمست مثلك ..""
يعني معليش اختي انتي لية شاريتها .؟؟ يعني تخيطي شغلات وتبيعيها .؟؟ او تخيطي لاهل البيت ..
او عبارة عن هواية !!
ياليت تردين يالغالية !!!!
ام عزيزان
ام عزيزان
ألف مبروك الماكينة الجديدة ويجعلها فاتحة خير وأي مساعدة أنا حاضرة
ألف مبروك الماكينة الجديدة ويجعلها فاتحة خير وأي مساعدة أنا حاضرة
تسلمي وادري انك ما راح تقصري

بس ودي اعرف هذى الاداة حق شنو؟؟ حاطه فوقها علامة استفهام

وقطع العراوي للحين ما ركبتها ... لان دفترها كله انجليزي ... زين عرفت احط الخيوط واترس المكوك :)

ماهي ابداعات كثر الحاجه لها ... وانا السنجر اختربت معاي وحبيت اغيرها فقط .... ويبارك بعمرك وتسلمي على متابعتك

انا لما كنت بالمدرسه كنت اكره شي عندي حصة الخياطه :)

ولكن لما تزوجة زوجي فاجئني وجاب لي ماكينة خياطه ....حبيتها .... وقعدت اتعلم عليها شغلات بسيطه ... مثل التقصير والتوسيع والتضييق والخياطه وغيرها ....وانا برايي اشوف ان وجودها بالبيت مهم لكل ست بيت ... والخياطه حلوه وتنفع كثير ...

قلت لك قصة حياتي معاها هههههههههه
ام عزيزان
ام عزيزان
تسلمي وادري انك ما راح تقصري بس ودي اعرف هذى الاداة حق شنو؟؟ حاطه فوقها علامة استفهام وقطع العراوي للحين ما ركبتها ... لان دفترها كله انجليزي ... زين عرفت احط الخيوط واترس المكوك :) ماهي ابداعات كثر الحاجه لها ... وانا السنجر اختربت معاي وحبيت اغيرها فقط .... ويبارك بعمرك وتسلمي على متابعتك انا لما كنت بالمدرسه كنت اكره شي عندي حصة الخياطه :) ولكن لما تزوجة زوجي فاجئني وجاب لي ماكينة خياطه ....حبيتها .... وقعدت اتعلم عليها شغلات بسيطه ... مثل التقصير والتوسيع والتضييق والخياطه وغيرها ....وانا برايي اشوف ان وجودها بالبيت مهم لكل ست بيت ... والخياطه حلوه وتنفع كثير ... قلت لك قصة حياتي معاها هههههههههه
تسلمي وادري انك ما راح تقصري بس ودي اعرف هذى الاداة حق شنو؟؟ حاطه فوقها علامة استفهام ...
وعلى فكره جربت اطرز هذا الجيب

وكانت النتيجه لا باس فيها :).... وعلى فكره يالميمونيه ... كيف ممكن اطرز فيها رسمات مثل الورده او اسوي احرف هل اقدر ؟؟؟

:42: