كرسي السياره ..الى متى؟؟؟ دعوه للنقاش

الأمومة والطفل

:39:السلام عليكم ...كيفكم وكيف كتاكيتكم ...الله يجعلكم في احسن حااااال

كنت ابغى نتناقش في موضوع جداااا خطيييييييييييير ومهم.....

موضوع كرسي السياره وتزايد عدد ضحايا الحوادث من الاطفال الذين هم امانه عندنا ونحن مسئولون عنهم والاهمال في عدم وضع كرسي للطفل لضمان سلامته بأذن الله .....وخاصه الان في الاجازه اغلب العائلات تسافر عن طريق البر مما يزيد من خطوره الوضع .......ز

لماذا ايتها الام ؟؟ طفلك اغلى ماتملكين لو فرمل السائق او اعترض طريقه شي مفاجئ وتعور الطفل شي بسيط ستلومين نفسك الف مره ......فهل تضمنين انه مايصير عليكم اي حادث سير .؟؟؟ لاتقولين انا احصنه واستودعه عند الله لابد من الاخذ بالاسباب حصنيه وحطيه بالكرسي واربطي عليه الحزام..... والله انت ترتاحين نفسيا ومايصير يجي عندك في الامام والخطر يزيد واصلا يده ماشاء الله ماتوقف يرفع ويرخي المسجل وووووووويحوس العبايه وووووو
ولا تقولين صغير ...انا بنتي من عمر 5 شهور وهدا انا اتاخرت بسبب سفري لكن كل ماحطيتيه بدري تعود وما تعبك
انا
والله العظيم احزن عندما اشاهد الاطفال وهم يلعبون في السياره ويوقفون على الكنب والاهل لايحركون ساكن انتم مسئولون امام الله.......اتمنى ان تصبح من المخالفات المروريه مثل اي دوله اوربيه تهتم بحياه الطفل وسلامته....

اتمنى ان يعاد النظر في هدا الموضوع خاصه الان اجازه وزحمه والحوادث تكثر الله يبعد عنا وعنكم الشر

واتمنى التفاعل ...
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ريناس*
*ريناس*
والله انك صادقه مع اني اقولك وانا ماعمري حطيت لبنتي كرسي للسياره دايم جنبي اتوقع الحين كبير عليها الحين عمرها 3 سنوات
ياليت اللي مجربته تفيدنا من عمر كم الى كم الكرسي

انا دايم الاحظ الاب لاهي بسواقه والام شارد مدري وين وصلت < شكلها تفكر وش تفصل بعرس فلان والعيال الله يصلحهم فاكين الشبااك اللي مطلع راسه واللي يده واللي مع الشبااك اللي فوق السقف الله يصلحهم

انا اقولك قصه حصلت لوحده اعرفها تقول كنا رايحين سوريا وقتها بنتها عمرها سنتين تقول جالسه بحضني وطفشتني فكيت لها الشبااك وقفتها على رجولي شوي الا ابوها ماخذ اللفه بسرعه تقول انها البنت طارت كنها ريشه تقول لولا الله ثم اني كنت ماسكه رجلها كان البنت على رارسها بالزفلت

ان شااء الله اللي في بطني قبل سرير نومه الكرسي للسياره
أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
يعطيك الف عافيه ومشكوره حبيبتي على الكلام الحو
الهولنديه موقتا
ياحياتي اشكر مروركم وكراسي السياره الى عمر 5 او 6 سنين بلعكس الحين سن بنتك سن الحركه الله يحفظها

انا اشوف انك تروحين باقرب فرصه تجيبين لها حتى ادا جا البيبي تكون اتعودت وتشوفه هو كمان بالكرسي حقه الله يحفظهم
الهولنديه موقتا
ام فهد شكرا على مرورك
رياح الغروب
رياح الغروب
طيب لو الوحده تتمنى تسوي كذا

وزوجها مومهتم ولا مايساعد على هاالشيء

وش تسوي

حتى لوقلتي نفس اللي قلتيه

بيقول المكتوب بيجي وش تسوين

آه آه آه