ريومه 99

ريومه 99 @ryomh_99

محررة ذهبية

كيف احف ...... من دون مساعده ؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بغيت يا بنات طريقه احف ظهر ي بالشمع او الحلاوة بدون مساعده احد لاني ما اقدر اروح للمشغل ولا عندي احد يساعدني ؟؟

:44:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الذهبي
بنت الذهبي
ردوا انا والله نفس الحالة
اسهودورعود
اسهودورعود
:35: خلي زوجك يساعدك :35: اذا متزوجه:arb:
عروس الشام
عروس الشام
جربي الكريم من فيت مثلاً أو أي نوع ثاني
بس تدهنيه و تستني خمس دقائق و بعدين تغسليه

و الأسهل منه البخاخ.. أعتقد فيت كمان عندهم بخاخ.. البخاخ أسهل لأنك ما بتتعبي في الدهن مثل الكريم
و بنفس الطريقة تتركيه خمس دقائق و تمسحيه بالاسفنجة المرفقة و تغسليه

شوفي هذا الكريم

الحصول على بشرة ناعمة الملمس بيسر وسرعة أصبح سهلاً الآن ولا يتطلب سوى خطوة واحدة تحت الدوش: مع كريم إزالة الشعر الأول الذي يعمل خلال الاستحمام! كريم 3 دقائق هو تركيبة مرطبة تحتوي على مكونات مقاومة للماء فريدة من نوعها معززة بالزيت الذي يضمن أن يتلاشى الكريم تدريجياً عندما يلامس الماء. وما عليك سوى دهن الكريم بطبقة متساوية باستخدام الجانب الملون للإسفنجة، انتظري دقيقة واحدة وادخلي تحت الدوش. وخلال استحمامك الاعتيادي سيعمل الكريم كالسحر، فيزيل كل الشعر غير المرغوب به. وبعد دقيقتين فقط، اشطفي الكريم باستخدام طرف الإسفنجة الأبيض واستمتعي بملمس بشرتك الناعم. ولأن الكريم يبدد الشعر فلن تعاني بعد اليوم من الجروح التي تسببها الشفرة أو من نمو الشعر الخشن. وستبقى بشرتك ناعمة جداً لمدة أطول بمرتين من الحلاقة.

و هذا البخاخ (الموس)

موس ڤيت® هو أسرع وأسهل مستحضر لإزالة الشعر وبتأثير كبير أيضاً. مناسب للساقين وتحت الإبطين، ولايحتاج سوى رشه ببساطة وغسله خلال الاستحمام ليتلاءم مع روتين صباحك اليومي.
إن التركيبة المبتكرة والخفيفة لموس ڤيت® تضمن أن تبقى الرغوة في المكان المناسب ما أن ترشيه، مما يجعله مثالياً للمناطق التي يصعب الوصول إليها مثل المنطقة الخلفية للساقين. وباستخدام الفرشاة الناعمة المرفقة، سيكون من السهل غسل الموس فيما تعمل خاصيته على تدليك البشرة برقة ولطف في الوقت ذاته.
مهرهـ
مهرهـ
مشكوره
هذي مشكله كثير موجوده عند بعض البنات
بس فيت الرشاش والكريم كثريته تضر بالبشره كثييير
يعني نستخدمه في الحالات الاضطراريه اذا كان مافي احد يساعدنا في الحف
شايلة جروحها بروحها
up