دلع شهري

دلع شهري @dlaa_shhry

عضوة فعالة

هل وزن طفلي مناسب لعمره....

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياامهات اخباركم

انا توني ام لاول طفل مجنني وبيطلع في راسي نخله :16:وهو باقي صغير اجل اذا كبر وش يسوي

عنيد ودايم عصبي بس ينافخ ولو تشوفين الطول وهو ينافخ تموتين ضحك:hahaha:

المهم

ولدي عمره 11 شهر وووزنه 8وعليها كم جرامات

وماقد مشى للحين عادي والا لا

وحليبه بروميل

وش تنصحوني فيه ابغاه يسمن

يعطيكم العافيه
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*المها*قطرية*
*المها*قطرية*
نفس عمر ولدي
عصبي يعني اذا حد قاله لااا يعصب ويضرب بعد

وزنة طبيعي والمشي يختلف من طفل لاخر
انا ولدي لين الحين ما مشى فديت روحة
دلع شهري
دلع شهري
فديتهم

الله يخليه لك

طمنتيني بس

ياليت تقولولي وشهو حليب طفلك

وكيف نظامك الغذائي معاه

يعني وش الوجبات اللي تسوينها له ووش يحب اكثر
6680n
6680n
وزنه مناسب لسنه بس يمكن انتي تحسينه مايل للنحف شوي

ولدي بعمر ولدك تقريبا اكبر منه بشهرين وماشاء الله عليه يمشي من كان ابو 9 شهور بس توه طالعة له اسنان

وحليبه سيميلاك

نظامه الغذائي ماغيرته من عمره سبع شهور وماشين عليه الحمد لله

الساعه اربعه الفجر اعطيه حليب وعلى 8 الصباح مرات اعطيه رضعه ومرات لا الساعه 10 فطوره سيريلاك وماء او عصير
بين الفطور والغدا مرات ياكل بسكوته او نصف موزه ومرات ماياكل شي

الساعه 2 الغداء رز مع خضار ..وكل يوم اضيف عليه دجاج او لحم او بيضه مسلوقه واكيد مهروس

الساعه 3 حليب

الساعه 6 المغرب زبادي فواكه او زبادي عادي

اعطيه بيده بسكوته او قطعه فواكه او تسالي لين يجي وقت العشاء

الساعه 9 ونص العشاء مثل الغداء لكن بدون لحم او دجاج بس رز وخضار

الساعه 12 رضعة حليب
*المها*قطرية*
*المها*قطرية*
فديتهم الله يخليه لك طمنتيني بس ياليت تقولولي وشهو حليب طفلك وكيف نظامك الغذائي معاه يعني وش الوجبات اللي تسوينها له ووش يحب اكثر
فديتهم الله يخليه لك طمنتيني بس ياليت تقولولي وشهو حليب طفلك وكيف نظامك الغذائي...
اعطية حليب سيميلاك

الصبح الساعة تسع اعطية سيريلاك او تفاح وموز مهروس وبعدة بساعة حليب
وعلى الغدا الساعة 12 رز مع خضار ودجاج او كبدة دجاج

والساعة 2 الظهر حليب وينام على طول

العصر روب او كريم كراميل المراعي او عصير برتقال

المغرب اعطية حليب

وبعدة العشا رز مع طماطم او خضار
ليلى س
ليلى س
اعطية حليب سيميلاك الصبح الساعة تسع اعطية سيريلاك او تفاح وموز مهروس وبعدة بساعة حليب وعلى الغدا الساعة 12 رز مع خضار ودجاج او كبدة دجاج والساعة 2 الظهر حليب وينام على طول العصر روب او كريم كراميل المراعي او عصير برتقال المغرب اعطية حليب وبعدة العشا رز مع طماطم او خضار
اعطية حليب سيميلاك الصبح الساعة تسع اعطية سيريلاك او تفاح وموز مهروس وبعدة بساعة حليب وعلى...
اهلين دلع شوفي حبيبتي لاتسوين زي ماسويت باول طفله لي ماكنت اهتم مره ترى الطفل اذا مااكلتيه باستمرار رح يتعود انه ياكل شي بسيط وخلاااااااص يكتفي ومعدته ماتتحمل الا القليل انا حاسه فيك لاني مريت بهالشي والحين عندي ولد عمره شهرين و3 اسابيع طفششششششششششششني يطلع الننه بلسانه اقول متى يكبر وااكله بالملعقه غصب عنه ماابغى يصير زي اخواته طولتها وهي قصيره 00000000شوفي حبيبتي سويله الحليب بموية الحلبه واكليه كل ساعتين وترى وزنه قليل المفروض انه اكبر من كذا والزبادي يوميا اعطيه ولاتنسين الرز والخضار والبطاطس المهروسه والسيريلاك والعصيرات خاصه المنجا كلها يوميا المهم ماتخلينه بدون اكل اكثر من ساعتين وتشوفين باقل من شهر رح يتربرب ان شاء الله دعواتك لبناتي انهم يتعافون لانهم نحاف منذ الولاده عشان كذا اقولك من هالحين اهتمي لانه اذا كبر خلاص ماعاد تقدرين انا ماخليت طريقه ومافيه فايده وبالتوفيق :)