لو كنتي ام زوج-وكنتم اهله-بأماااااااانه

الأسرة والمجتمع

اهلا بالاعضاء الكرام 00نظرا للواقع الاليم والنضره السلبيه والحرررب العالميه على اهل الزوج00طبعا الدنيا مازالت بخير

بس لازم ننقذ المجتمع ونضع حلول ونعرف وش لنا وش علينا00حتى الي ماعندها مشاكل تدخل وتقول00 تجربتها والاسباب

والله احنامؤمنين ومجتمع يخاف الله ومترابط فليه الحسد0وليه الغلط الي يجيب المشاكل0وقطع الارحام0والعقوق

قولو المفروض -وكيفية التعامل- الواجب- الخطأ-0000ارجوتفاعلكم من اجل حياة سعيده والي عليك يازوجه -وعليهم يااهل

الزوج

المجتمع يعاني ويصرررخ 0000وانا خايفه لاني باكون ام زوج في يوم من الايام00طبعا المشاكل ما راح تختفي بس

على الاقل نخفف قدر الاستطاعه ولكن جزيل الشكر وخالص التقديررروالمثوبه من الله0000
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نثرالورد
نثرالورد
رفع
حمامه حلوه
حمامه حلوه
اهم شي اذا زوجت اولادي ما يسكنون عندي لانه اساس المشاكل
ثاني شي احاول ما ادخل بتفاصيل حياتهم ولا اسأل عنها لانه ممكن لو سالت عن التفاصيل ماتعجبني وادخل بدون لا احس وهذي بداية المشاكل
اهم شي احط خطوط عريضه لولدي بكيفية بره لي علشان اساعده على بري
اما زوجته لازم تكون بينا الاحترام المتبادل
الغيمة السحرية
اشكرك يانثر الورد واشكر حمامه حلوه كلامك عين العقل بس الحياة بطبيعتها تجبر الواحد على التدخل من غيير مايدري واحنا مشاكلنا دائما في0 حل المشكله 00يا نقدم تنازلات اونقوم الدنيا

انا باذن الله بااقدر زوجة ابني واحطها على راسي واحسسها بقدرها 0واخليها ترتاح نفسيا معي وفي بيتي0لان هذا الي فقدته من اهل زوجي00 وماافرق في احترامهن وحشمتهن وا حب احفادي بدون تفرقه مااطير بوحده وعيالها والثانيه لا 000كل حريم عيالي سوا- وبخصص يوم لاجتماعهن حسب الضروف الي تناسب00 اذا ارتاحت مرة الولد ارتاح الولد0002 مافشي اسرارها لاحد خصوصا السلايف0 وما اقول الا الخيرمو النقص وتتبع العورات000 والباقي عليكم ذكرررونا بالنقاط000
عزيزة بدينها
عزيزة بدينها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهدي الجميع

وسواء كانت المشاكل بسبب أهل الزوج أو زوجة الولد
التعب يكون على الزوج مسكين
وبالنسبة لي أهم شي عندي إني أشوف ولدي سعيد ومرتاح بدنيته حتى لو أخذ زوجته وسكن في المريخ :)
وأنا دائما أعامل أم زوجي بالطريقة الي أتمنى أشوف زوجة ولدي تعاملني فيها ..
والمحبة من الله
والله يضع لنا القبول في قلوب عباده
وجزاك الله خيرا على هذه البادرة الطيبة ..
دلع خاص
دلع خاص
ياناس ياعالم وين نروح من اهل الزوج ودي انحااااااااااااااااااااااااااااااااش منهم
اعدريني يا صاحبه الموضووع