روتق

روتق @rotk

عضوة نشيطة

استبيان عاجل لبنات الشرقبة الحلوات:)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهليييييين حبيباتي ودي اطرح عليكم استبيان ودي اعرف وجهة نظركم ضروري ضروري

انا وصديقتي اهنيه بالمنتدى حابيين نفتح مشغل عن قريب *****الله :icon28:ودي اخذ رايكم في الملابس اللي ودكم تلبسونها وحابينها ؟؟

وحابة يكون الموضوع مفتوح بدال اوافق وغير موافق<<<<<<<<< ايام الجامعه

وقولوا رايكم بكل صراحة:
1-تحبون اللبس يكون حق عروس او كاجول اوبدلات او دراريع الكويت لاني انا من الكويت واقدر اوفره لكم بسهولة.
2-تحبون الشغل يكون ناعم او يكون فيه حركات او تكون الشغل يكون من القطعة نفسها والحركة تكون بالقصة.
3-الاسعار يعني عادي تشترون غالي يعني من 1000وفوق بس يكون سعرة فية او تدورون على الجاهز اسهل.
4-تحبون اتواكبون الموضة بكل شي جديد او اهم شي يكون عاجبكم حتى لو موديله قديم مثلا..
5-شنو انواع الاقمشة اللي تحبونها.

ومشكووورييين :26:والله يجزاها الجنة الجنة اللي ترد باقرب فرصة بليييييييييييز:)
8
930

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طريق جديد وكلي امل
صباح الخير اختي رونق

انا بالنسبة لي اهم شي يكون عاجبني مايهمني العالم هابه فيه او لا حتى لوماكان موضة السنه مو معناها اني مااواكب الموضه بالعكس احرص عليها بس في لسبورات يعني الكاجول ,,
بس راح اقولك شغله يمكن تفيدك .. في عندنا محل فاتح صغيرون من فتره موب جديد وبضاعته كل من الدراريع الكويتيه نفس موديلات المصممه لكويتيه نسيت اسمها ياربي ..عارفتها ؟؟ المهم خامته مو ذاك الزود هندي ..واحس انه عادي لان الدراريع ماعليها استهلاك كثير يعني مناسبات خاصه واسعاره مرره رخيصه في متنوال اليد تبدا من 3000 ونادرا تلقي عنده بالالف وشغله حلو يفصل في الكويت والله ماشاء الله فاتحها عليه ولا برمضان ماشاء الله تبارك الله طق عصي من الزحمه .. ومؤخرا اشوفه صار يعرض سهرات او انه يخيط للزباين .. واحسه انه ضارب المحلات الثانيه اللي بالسوق .. فانتي ممكن تسوي مثله يعني ممكن توفري بضاعه لجميع الطبقات الرخيص والغالي

والله يوفق ويرزقك من اوسع ابوابه:26:
روتق
روتق
هلا اختي طريق جديد وكاي امل
مشكورة على الرد السريع بس ماقلتي شنو تفضلييين ملابس السهرة او الدراريع او اي شي ثاني

وبعدين اذا احنا بنفصل اكيد ماراح نجيب خان هندي اكيد راح نجيب خام ممتاز لان الخانة اساس الشغل كلة عرفتي

اتمنى تتواصليين معانا وحتى اسالي صديقاتج وخواتج وبلغينا ونكون لج ممتنيين وشكرا
روتق
روتق
الدلع شرقاوي وين همتكم
جسر الوفاء
جسر الوفاء
1-تحبون اللبس يكون حق عروس او كاجول اوبدلات او دراريع الكويت لاني انا من الكويت واقدر اوفره لكم بسهولة.
كاجول وبدلات
2-تحبون الشغل يكون ناعم او يكون فيه حركات او تكون الشغل يكون من القطعة نفسها والحركة تكون بالقصة.
فيه حركات
3-الاسعار يعني عادي تشترون غالي يعني من 1000وفوق بس يكون سعرة فية او تدورون على الجاهز اسهل.
الاسعار تكون حلوة علشان تكون في متناول الجميع
4-تحبون اتواكبون الموضة بكل شي جديد او اهم شي يكون عاجبكم حتى لو موديله قديم مثلا..
مو لازم الموضة في كل شي
5-شنو انواع الاقمشة اللي تحبونها.
ما افهم في الاقمشة اذا اعجبتني القطعه اشتريتها
سمرا حنه
سمرا حنه
اختي الغاليه الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين

شوفي اذا انتي من الشرقيه انا اللي اكتشفتهالخامات مو حلوه حتى بعض الماركات خاماتها رخيصه بس ضرب بالاسعار

انتي روحي لمحلات الاقمشه سواء الغاليه والرخيصة وركبي في الاقمشه والتصميم والتركيبات من خرز وغيره

عندج مثلا بالحياه بلازه بالدمام محل العمر فية اقمشه من 5 ريال الى 1000 وفوق

انتي نسقي بين الاقمشه والالوان التركبات حتى التركيبات تلقينها عنده

- وصممي معاه شنط خفيفه وطرحات خروخ

واذا تبين الغالي عندج الخبر بس والله اللي اكتشفت كل شى حتى بعضهم يشترونه من الرخيص ويركبون عليه اكسسورات ويضربون بالاسعار .

- خلي اسعار ج مو غاليه عشان تكسبين زباين .

موفقة يارب