خلطتي الجهنمية لتبيض الجسم من تجربتي وربي نظافة ولمعه وتفتيح لحقو عليها السر هنا

العناية بالبشرة

هلا حبيباتي

اكيد جربتو وصفتي بالكمون للوجة بس الجسم لا بس في طريقة عملتها من يومين وقلت لازم اخبركم فيها لانها تشوق بجد صدق نورت جسمي لكن البياض مع الايام وهذا واضح من فعالية الوصفة صدقوني مرا حلوة حسيت بطرواة اطارفي ورجليني والنعومة الي حصلت عليها واتمنى كلكم تحصلو مثل ماحصل لي باذن الكريم وانا كل شي مجربتة وبكل صراحة اقول لكم المناطق الحساسة لاتقربو منها بالوصفة انتبهو علشان ماتدعو عليا

المكونات
1علبة طحينية السمسم الجبل الحجم الوسط

1كيس ملح الحليب او ملح البابايا وهو الافضل لنتائج اروع بكثير

او

2ملعقة كبيرة مطحون الكمون ناعم وهو السر في نصاعه الجسم ونضافة مساماتة صدقوني خيال

صورتة وهو غير مطحون علشان يعرفة الكل

طريقتة
يابنات تخلط جميع المكونات في علبة زجاج نظيفة وتوضع في مكان دافئ يفضل في المخزن او الغرفة لمدة 12 ساعه بالضبط ثم يستخدم مرة في الاسبوع فقط طريقة استعمالة اول شي يرش الجسم بالماء ثم ناخذ من الوصفة ونقوم بفرك الجسم فية بشكل دائري مدة 10 دقائق بالضبط وانتي تفركي لاتتركي لين يتم 10 دقائق بالضبط بعدها ازيلي الوصفة بالماء والجل شور بتاعك بعدها ادهني جسمك بكريم مرطب انتي مرتاحة عليها وسلامتكم
صدقوني بشاير الوصفة بتحسسكم بالنظافة ونظافة المسامات وتخليها تلق صدقوني
وسلامتكم
158
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرةزهرية
زهرةزهرية
جزاك الله خيرا
mahazk
mahazk
نعجنهم بالمي ولا كيف
جزاك الله خير
مس كينج
مس كينج
تسلمو لاماينعجنو بالماء اطلاقا تاخذي من علبة الخلطة فقط وتفركي جسمك فيها بس رشي جسمك مويا علشان تسهل الفرك في نواحي الجسم لان اذا كان الجسم جاف ماتقدري تفركي بسهولة انتبهو تعجنو بشي كما هو فركو فية وصدقوني راح تعجبكم مرة مثل ماعجبتني
انا الورد
انا الورد
جزيت خيرا ياقلبو وراح نجربها فورا
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
مشكره شكلها حلوه