بناااااات تكفوووون انا في مصيبه والله اني متفشله

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تكفون والله عندي مشكله بس محد حااااس فيني:44:والله
بنات انا والله مستحيه حيل مدري كيف بقولكم بس وش اسوي ابي علاج مضمون للمشكله الي عندي :icon33:انا عمري21ومتزوجه وعندي ولد الله يخليه لي والحمد لله مرتاااااحه مع زوجي بس هذي المشكله احسها بتخرب بيتي المشكله هي معي افرازت مو طبيعيه لونها اصفر ولزجه ولها ريحه موطبيعيه(كرمكم الله)وغير كذا الاصووووووات الي تطلع معي تفشششششششششل:44::44::icon33::icon33:اعرف اني خويانه اوخربانه ماأدري وش تسمونهااا انا سمعت عن ام عبووووودي بس والله خايفه تكفووووووون ساااااعدوني بعلاج او اي شي وملاحظه انا مركبه لولب بعد ولدي وهو الاول توني كملت سنه على زواجي تكفوووووووووووون:icon33::icon33::icon33:على أقل ارفعو موضوعي الله يرفعكم لأعلى الدرجااااااات واسفه على الاطاله والي عنده شي تراسلني على الخااااص
87
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرية شقردية
مرية شقردية
الحل روحي لاي طبيبة امراض نساء شاطرة وتسوي لك فحص احتمال يكون معك فطريات هي اللي تسبب الريحه

وطبيعي انها بتكتب لك على تحاميل وغسول واحتمال مضاد .

نصيحة خلك من علاج الحريم والله مالعب في اكثر الحريم غير العلاج الشعبي اللي بدون دراية او علم.

وما تشوفين شر!!!
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي السبب واضح اللولب هو الي مسبب لك كل هالاشياء هو اصلا يسبب افرازات بعض الاحيان دام معاك كل الاشياء راجعي الدكتوره ممكن اللولب سبب لك التهابات ..

اعلاجات الي تقولين عنها اتركيها على جنب اعشاب وخرابيط مو حاله لك مشكلتك روحي الدكتوره بسرعه الحل عندها ****لله

وبالشفاء
دلوعه مالها حل
الله يعيننننننننننننننننننننننننننننننننننننك
ليـن .
ليـن .
الله يشفيكـ يارب
بس راجعي الدكتوره قبل
ماما 3
ماما 3
ررررررررررررررررررررفع