AL-FIFI

AL-FIFI @al_fifi

محررة برونزية

نصيحه من قلب للي يكلفن من الحمل>>يوجد قصه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله...
أناصغيره وجميله وبيضاء ما تخيلت إن كل ذا بيصير لي
قدر الله واحمل بكري ولدي الله يخليه لي.. (مع إن الكل يقول البكر أسهل شي حمله خفيف و..و..لا تصدقون الأجسام تختلف):mad:
طلع بي السواد بدري من الشهر الثالث تغيرت خلقتي تنفخت سمنت اسوديت :icon33:
الى هنا مو مشكله اقول كله بيرجع بعد الولاده مصدقه روحي:hahaha:
قلت أبحارب التشققات وبديت بزبده الكاكا بالمرز من الثالث
يوم وصرت بالشهر السادس كل من شافن بالعيد قال لي انتي واصل اخخ يا قهر بس لا ويو م وصلت التاسع جاني بكتيريا صار بي حبوب بوجهي ودمامل بصدري والمنطقه اللي بالي بالك:( قلت نصبر كله بيروح..رقبتي انعدمت من الحبوب و:arb: حامت كبده من بس يجامل..
واخخخخ:44:بعد ما انتصف العاشر وبعد العمليه صارالسواد ينزل بالمنديل والله اني ما اتخيل احد صار له مثلي الموهم طلعت من المشفي اليوم الرابع والوالده ما قصرت لقيته مجهزه الجلسوليد والليمون وصارت كل شي بي تدهنه وانا بلشه بعمليتي ونفسيتي صفروقبل انام لازم ابكي:icon33:...
(لاحد يحسبني اتسخط احمد ربي اللي رزقني غيري يتمنى الله والله يرزقهم بس ابي لكن الفائده) >>>>>>>>>>>>>>>>يتبع
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AL-FIFI
AL-FIFI
بعد تدهين الوالده الله يحفظه زادت الحبووووووووووووب رقت فوق نزلت تحت
كل مكان حتى يديني وسيقاني:44: غير الاثار اللي تتركه(سبب لي حساسيه الجلسوليد) وصار كل من جان بالنفاس يعطين من هالخلطات اللي يقول حطي مره واللي يقول نشا وماء ورد وانا مطنشه:42: تخيلووو ما حد قال روحي لدكتور

الموهم انا يوم خفيت بعد اسبوعين رحت لدكتوره حاستن بالمضادات عشان الحبوب بالنهايه تميت الاربعين ما استفدت شي طلعت انا طلعت نفسي تخيلووو ما قال متى تطلعين يبين أتظبط أول عباله اللي بي يوم ولا يومين وكله بيروح وانا كان عندي اكتئاب ابغير جو مليت..
القهر المقارنات اللي اسمعه طيب لا تجرحونن تخيلو كل اللي حولي امهات عيال حوامل معي ما تغيرن الا زانن ما شاء الله..
انا ولدي عمره 6 شهور ولا زلت اتعالج من اثار الحمل تخيلووووو:09:
بس ابشركم:icon28: الحين الحمد لله بشرتي احلوت ونحفت ورد لوني بعد معاناه
(نصيحتي أول ما تولدين لا تلعبين بروحك بالخلطات روحي لأفضل دكتوره تعطيك كريمات طبيه ولا تسمعين كلام الناس والله ما فادن بعد الله إلادكتوري):26:
كان زمان322
كان زمان322
مشكوره على النصيحه يمكن انتي جاك التهاب في البشره عشان كذا مانفعت معك الخلطات
~البريئه~
~البريئه~
مشكوره حبيبتي
شوق الحب
شوق الحب
وش الكريمات إلى أعطتكيها الدكتورة لأني أعاني من الكلف بعد الولادة ورحت لكذا طبيب ومانفع
الامورة 25
الامورة 25
رفع