فنون طفل
فنون طفل
الله يبشرك بالجنه يافنون طفل دخلت الموقع وشفت اللي مكتوب عن التصاريح والدراسه وارتحت بس مدري كيف نعرف طلبنا وصل أو لا مو مطلوب مننا نسوي شي غير تعبئة البيانات
الله يبشرك بالجنه يافنون طفل دخلت الموقع وشفت اللي مكتوب عن التصاريح والدراسه وارتحت بس مدري...
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ياااااااااااااااااااااااااااارب ..

ايه بس نكتفى بتعبية البيانات ...وربي يسهل الباقي لنا ..مثل ماتسهلت بالبدايه ...

الله يوفقنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب:27::39:
فنون طفل
فنون طفل
بناااات الله يسعدكم ابي حــــــــــــــــــل سويت ورقة التزكية للامام حق المسجد ورفض يوقع قــــــــــــــــــــسم بالله نفسي اسطرة وبعد ما اقدر الوم الرجال صااااااااااااااااااادق ..يقول كيف ازكي وحدة وانا ما اعرفها..وهو صادق هو يعرف الوالد مايعرفني ...
والله يابنات ما اكذب عليكم كرهت المشروع كل مطقيتها تجي معي عوجا..

استغفر الله العظيم ياااااااااااارب

بنات اش الحل ..

اش السواه يابنات تكفون ابي حــــــــــــــــــــل
كلوحه
كلوحه
سلام حبيبتي فنون انا بالنسبه لي قبل سنتين اكتفوا بشهاده حسن السيره والسلوك الي من الجامعه لان صارلي مثلك أسألي يمكن يقبلونها مثلي والله يوفقكم.
ام ليونة20
ام ليونة20
بنات كم اقل شي تاخذون قرض من البنك ابغي اقل شي عشان اتاجر فيهم زيادة على الى عندي
فنون طفل
فنون طفل
سلام حبيبتي فنون انا بالنسبه لي قبل سنتين اكتفوا بشهاده حسن السيره والسلوك الي من الجامعه لان صارلي مثلك أسألي يمكن يقبلونها مثلي والله يوفقكم.
سلام حبيبتي فنون انا بالنسبه لي قبل سنتين اكتفوا بشهاده حسن السيره والسلوك الي من الجامعه لان...
هلا والله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله ياحبيبتي اني كلمت مديرة التعليم وقالت لازم تزكيه من الامام وهو موراضي ..واحس عقلي بينفجر الحين اش السواه ...
ياقلبي يعني فيه غيرة يرفض ...هههه وانا احسبه لحاله ..اهو يقول عمره محد قال له وفهمه الوالد عن المشروع ..لاكن سبحان الله .

انا بكرة موعدي مع التعليم ..عسى تكتفى بشهادة حسن السيرة والسلوك ...دعواتكم ..

لا وازيدك من الشعر بيت ..العمده مساااافر قمه الونااااااااااسه يعني انطق الين يجي عشان يختم على عقد الاجار ويختم على الورقة الي رافض يوقعها ...الامام ...

الله ييسرها ياااااااااااااارب بكرة اشوف اش يسر معي ..وارد لكم

ياااارب يسهلها ..